في حفل عائلي.. جواهر تشهد خطبة ابنتها من شاب خارج الوسط الفني

جواهر
جواهر

 

احتفلت الفنانة جواهر بخطبة ابنتها ليلة أمس الخميس، 10 أكتوبر، حيث أقيم الحفل في أجواء عائلية دافئة بحضور الأهل والأصدقاء. 

يرصد موقع الموجز التفاصيل كاملة 

خطوبة ابنة جواهر

وقد اختارت ابنة جواهر فستاناً أبيض أنيقاً، بينما تألقت والدتها بإطلالة جذابة تتكون من بنطال أسود وبلوزة "بينك"، حيث حرصت على احتضان ابنتها في هذه المناسبة السعيدة.

جواهر وابنتها
خطوبة ابنة جواهر

عودة جواهر إلى الساحة الفنية

تأتي هذه المناسبة في وقت مميز بالنسبة لجواهر، التي عادت مؤخراً إلى الساحة الفنية من خلال أغنيتها الجديدة "كاربونيتا"، التي تعاونت فيها مع مؤدي المهرجانات أوكا، والتي صدرت في أغسطس الماضي. 

الأغنية تم طرحها على منصة يوتيوب وجميع المنصات الرقمية، وتعتبر عودة قوية لجواهر بعد فترة من الغياب عن الأضواء.

معنى الأغنية وتفاصيل التعاون

في تصريحاتها، كشفت جواهر عن معنى اسم الأغنية "كاربونيتا"، حيث أوضحت أنها تعني شيئاً طبق الأصل عن شخص محبوب.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع أوكا، مشيرةً إلى أنها لم تستطع مقاومة كلمات الأغنية وفكرتها المميزة. وقد كانت الفنانة مي كساب، زوجة أوكا، لها دور في إقناعها بأهمية هذه الأغنية.

تحديات شخصية وتجديد النشاط الفني

وعن فترة غيابها، أكدت جواهر أنها تأثرت كثيراً بمرض ووفاة والدتها، مما أثر سلباً على نشاطها الفني.

ومع ذلك، عادت جواهر إلى الساحة وستطرح العديد من الأعمال قريباً، مشيرةً إلى أنها متحمسة لمواصلة مشوارها الفني بعد هذه الفترة الصعبة.

أعمال جديدة ومشاريع مستقبلية

كما أعلنت جواهر عن طرحها لأغنية جديدة بعنوان "باركوله" من كلمات عنتر هلال وألحان حسن دنيا، إضافةً إلى تعاونها في فيديو كليب جديد مع المطرب الأسواني محمود شرقاوي بعنوان "5 كلمات"، ما يبرز نشاطها الفني المتجدد.

نبذة عن جواهر ومسيرتها الفنية

تعتبر جواهر مغنية سودانية بارزة ولدت عام 1969، حيث بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية.

انتقلت إلى مصر في عام 1995، حيث واصلت مسيرتها الفنية وحققت نجاحاً كبيراً بأغانيها الشهيرة مثل "على الكورنيش" و"أسماريكا" و"حمادة"، والتي ساهمت في تعزيز مكانتها في الوسط الفني.

اقرأ أيضاً
أوكا وجواهر ينتهيان من تسجيل ديو جديد بعنوان ”كاربونيتا”
جواهر تنتهي من تسجيل أغنيتها الجديدة ”معطلكش” وتطرحها قريبًا
 

تم نسخ الرابط