بطريقة جديدة لتهاني الخطوبة.. مروة أنور تخطف التريند

مروة أنور
مروة أنور

تصدر اسم الفنانة مروة أنور، تريند جوجل وذلك بعد احتفالها بخطوبتها في حفل بهيج جمع العائلة والأصدقاء في فيلا خاصة، ظهرت خلال الحفل بفستان طويل باللون الأوف وايت، وكان مزين بالورود، بينما ارتدى العريس مهاب هشام، الذي لا ينتمي للوسط الفني، بدلة بنفس اللون، الحفل تميز بالأجواء الصاخبة، حيث أضاء العروسان الشماريخ، كما تم تقديم التهاني بوسيلة مبتكرة من خلال هاتف قديم، سجل عليه الضيوف رسائل صوتية للتهنئة بهذه المناسبة.

معلومات عن مروة أنور

لفتت مروة أنور أنظار الجمهور لها، عقب مشاركتها في عدة أعمال فنية، بجانب ظهورها في أحد البرامج الترفيهية،
هي من مواليد يوم 13 يوليو سنة 1999، تحب الفن منذ صغرها، قدمت أول أدوارها الفنية خلال دراستها في الصف الأول الثانوي، من خلال مسرحية "ابن النهر"، التي تناولت قصة سيدنا موسى،اخيها هو الفنان الشاب .

أول عمل درامي لها كان خلال عام 2018 وهو مسلسل عوالم خفية، لها هوايات بعيدة عن الفن كالغناء والعزف على البيانو، وهي خريجة كلية الإعلام.

شاركت مروة أنور في عدة مسلسلات هم:" عوالم خفية، ضل راجل، حكايات بنات، لمس أكتاف، وشاركت في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل" مليحة"، وقدمت خلاله دور" فريدة"، التي وقعت في حب الفنان أمير المصري ضمن الأحداث.

سبب تصدر مروة أنور للتريند الفترة الماضية

وفي سياق آخر، تصدر اسم الفنانة مروة أنور تريند جوجل، وذلك بعدما أعلنت يوم 10 يونيو الماضي عن تعرضها لحادث سير، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شاركت جمهورها بصور سيارتها المحطمة بعد الحادث، مُعلقة عليها:"الحمدلله".

وشاركت جمهورها أيضًا من خلال الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لملابسها الملطخة بالدماء، مُعلقة عليها :"خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد،في ثانية كانت كل حاجة حصلت، وربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا، للأسف أخدت كل الخبطة في وشي وعيني؟، جسديًا اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وهتروح، لكن الحمد لله إنها جت فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، ادعولي بس أتخطى ده في أسرع وقت عشان مبعرفش، أنام من الخوف وادعولي وشي يخف".

اقرأ أيضًا:

بعد خطبتها وتصدرها للتريند.. محطات في حياة مروة أنور

ملابس ملطخة بالدماء.. مروة أنور تروي تفاصيل مرعبة بحادث سيارتها

تم نسخ الرابط