موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر

تترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي فريق الكروي الأول بنادي الزمالك الذي يقوده فنيًا جوزيه جوميز أمام منافسه نادي بيراميدز في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة السوبر المصري الذي ستقام في الإمارات العربية المتحدة.

ويشارك بيراميدز في هذه البطولة بعد حصوله على مسابقة كأس مصر عقب تغلبه على نادي زد إف سي في المباراة النهائية بينما يخوض الزمالك عقب حصوله على الكارت الذهبي من الشركة المنظمة.

ويشارك في بطولة السوبر المصري بالإمارات 4 أندية يأتي على رأسها النادي الأهلي بطل الدوري المصري في نسخته الأخيرة وسيراميكا الخاصل على كأس الرابطة المحترفة إلى جانب بيراميدز والزمالك.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية موعد مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز في دور نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويستضيف ملعب "محمد بن زايد" بأبوظبي الإماراتية مواجهة الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري وذلك في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لـ مواجهة الزمالك أمام بيراميدز

ستذاع مواجهة الفريق الأبيض أمام نظيره السماوي بشكل حصري عبر قنوات " أبو ظبي " الرياضية الحاصلة على حقوق إذاعة بطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأعلنت في الساعات الماضية أيضًا قنوات " أون تايم سبورت " الفضائية المصرية حصولها بالاشتراك مع أبو ظبي على إذاعة بطولة السوبر المحلي.

وطلب مسئولو نادي الزمالك تأجيل موعد مباراتهم مع بيراميدز، وهم ينتظرون رد الشركة المنظمة لبطولة السوبر بخصوص هذا الطلب.

تم تحديد موعد مباراة النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر في استاد محمد بن زايد الساعة 7 مساءً، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 مساءً.

ومن المقرر وصول فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة في 17 أكتوبر، حيث ستقام التدريبات الفرعية يوم 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي النصف النهائي.

سيقوم الفرق بالتدريبات الفرعية في 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. نجم الأهلي يتمسك بالرحيل مجانًا إلى المصري البورسعيدي

قناة مجانية.. موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

تم نسخ الرابط