63 سنة أشغال فنية..حكايات وأسرار في حياة الهضبة عمرو دياب وفشل زيحاته

 عمرو دياب
عمرو دياب

عُرف عمرو دياب، بجاذبيته وشخصيته الكاريزمية، مما جعله محط اهتمام الكثير من النساء، ولكن على الرغم من شهرته الواسعة، إلا أنه يفضل دائمًا الحفاظ على خصوصية حياته العاطفية، ويحتفل اليوم الهضبة بعيد ميلاده الـ63، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز" أسرار فشل زيجاته في سطور.

 عمرو دياب

من هو الهضبة عمرو دياب؟

يُعتبر عمرو دياب واحدًا من أشهر وأنجح الفنانين في الوطن العربي، وُلد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب في 11 أكتوبر 1961 بمدينة بورسعيد، بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة، وأصدر أول ألبوم له بعنوان "يا طريق" عام 1983، حقق شهرة واسعة في الثمانينيات والتسعينيات، وأصبح يُعرف بلقب "الهضبة "،أصدر أكثر من 30 ألبومًا غنائيًا، من أشهر أغانيه: "نور العين"، "تملي معاك"، "قمرين"، "أنا عايش"، "يتعلموا "،شارك في بطولة بعض الأفلام، مثل "العفاريت" و"ضحك ولعب وجد وحب".

 

الزيجة الأولى في حياة عمرو دياب ..شيرين رضا

 

بالرغم من مرور سنوات طويلة على انفصال عمرو دياب وشيرين رضا، إلا أن سبب فشل علاقتهما لا يزال  محلّ تكهنات، هل اختلاف الشخصيات، شيرين رضا  شخصية  جريئة وعفوية، بينما  عمرو دياب شخصية  منضبطة وملتزمة ربما  كان هذا الاختلاف في الشخصيات أحد أسباب عدم التوافق بينهما.

ربما شكّلت شهرة عمرو دياب وضغط حياته  الفنية عبئًا  على  العلاقة، وأشارت بعض المصادر إلى  عدم وجود تفاهم  بينهما  في  الكثير من الأمور الحياتية.

 عمرو دياب وشيرين رضا

تصريحات شيرين رضا

ألمحت شيرين رضا في أحد اللقاءات التلفزيونية، إلى  أنّها  ربما  لم تكن زوجة  مثالية  بالنسبة لعمرو دياب، وأنّها  لم  تستطع  تلبية  كلّ  احتياجاته كما صرّحت  أيضًا  بأنّها لا  تندم  على  تجربة  الزواج من  عمرو دياب،  وأنّها فخورة  بابنتهما  نور.

 

الزيجة الثانية في حياة عمرو دياب .. زينة عاشور

 

انفصال عمرو دياب وزينة عاشور بعد زواج دام لأكثر من 25 عامًا أثار الكثير من التساؤلات حول أسباب هذا الانفصال، وعلى الرغم من عدم وجود تصريحات رسمية منهما توضح الأسباب الحقيقية، إلا أن هناك بعض العوامل التي يُعتقد أنها ساهمت في فشل علاقتهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

1-ظهور دينا الشربيني 

ارتبط اسم عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني قبل انفصاله عن زينة عاشور، وتردد وجود علاقة عاطفية بينهما، مما أثار الكثير من الجدل والتكهنات حول تأثير هذه العلاقة على زواجه.

2-اختلاف نمط الحياة

يُقال إن زينة عاشور سيدة أعمال ناجحة، تهتم بعملها الخاص، بينما يركز عمرو دياب على مسيرته الفنية، مما قد يكون خلق فجوة بينهما مع مرور الوقت.

3-طبيعة عمرو دياب

يُعرف عن عمرو دياب حبه للتغيير وتجديد حياته باستمرار، وقد يكون هذا طبعه انعكس على حياته الشخصية أيضًا.

4-عدم وجود توافق فكري

على الرغم من أن زينة عاشور دعمت عمرو دياب في مسيرته الفنية، إلا أن بعض المصادر تشير إلى وجود اختلافات في وجهات النظر بينهما قد تكون ساهمت في  تباعدهما.

5-  قلة الظهور العلني معًا

نادراً ما كان يظهر عمرو دياب وزينة عاشور معًا في المناسبات العامة، مما قد يكون مؤشرًا على وجود مشاكل في علاقتهما.

6-  عدم وجود تصريحات رسمية

التزم كل من عمرو دياب وزينة عاشور الصمت بشأن أسباب الانفصال، مما زاد من غموض الموضوع وأطلق العنان للتكهنات والشائعات.

 

 الزيجة الثالثة في حياة عمرو دياب .. دينا الشربيني

 

انتهت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد حوالي 3 سنوات من الارتباط، وسط تكهنات كثيرة حول أسباب الانفصال، ورغم عدم وجود تصريحات رسمية من الطرفين، إلا أن هناك بعض العوامل التي يُعتقد أنها لعبت دورًا في إنهاء العلاقة.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

1- رفض زينة عاشور فكرة الزواج

تردد أن زينة عاشور، زوجة عمرو دياب، رفضت  فكرة انفصاله عنها  أو زواجه من دينا الشربيني، مما  قد يكون خلق  ضغوطًا على علاقتهما.

2- رغبة دينا الشربيني في الإنجاب

أشارت بعض المصادر إلى أن دينا الشربيني أعربت عن رغبتها في الإنجاب وتكوين أسرة، وهو الأمر الذي قيل إن عمرو دياب لم يكن مستعدًا له في هذه المرحلة من حياته.

3-غيرة دينا الشربيني

تردد أن دينا الشربيني كانت تشعر بالغيرة من علاقة عمرو دياب بزوجته وأبنائه، مما قد يكون سببًا في بعض الخلافات بينهما.

4-  اختلاف الشخصيات

على الرغم من وجود الكثير من التوافق بينهما في البداية، إلا أن بعض المصادر أشارت إلى وجود اختلافات في الشخصيات  ووجهات  النظر  قد  تكون  ساهمت  في  تباعدهما  مع  الوقت.

5-  ضغوط  الرأي  العام

تعرضت علاقة  عمرو  دياب  ودينا  الشربيني للانتقاد  من  قبل  البعض،  مما  قد  يكون  أثر  على  علاقتهما  وخلق  بعض  التوتر.

6-  عدم  وجود  تصريحات  رسمية

التزم  كل  من  عمرو  دياب  ودينا  الشربيني الصمت  بشأن  أسباب  الانفصال،  مما  زاد  من  غموض  الموضوع وأطلق  العنان  للتكهنات والشائعات.

اقرأ أيضاً

في الموسم الغنائي.. تفاصيل حفلات أصالة وعمرو دياب وأسعار التذاكر


عمرو دياب وتامر حسني الأعلي.. أجور المطربين في الأفراح 2024


 

 

تم نسخ الرابط