الويك اند.. الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم الجمعة 11 أكتوبر

الحالة المرورية
الحالة المرورية

تعد الحالة المرورية من أهم عبارات البحث، التي يهتم بها ويبحث عنها العديد من المواطنين، يوميًا، لذلك يريد الكثيرين معرفة الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، خاصة إنه كونه إجازة أسبوعية للموظفين في القطاعين العام والخاص، ويستعرض الموجز تفاصيل اكثر. 

وشهدت الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري، سيولة في بعض المناطق، فيما شهدت بعض المناطق الأخرى تكدسًا، وذلك وسط انتشار رجال المرور لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المركبات.

وانتظمت حركة السير في كورنيش النيل في الاتجاهين، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

وظهرت سيولة المرورية بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك.

الطريق الدائري والأوتوستراد

وانتظمت الحالة المرورية اليوم الجمعة في الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة، كما استقرت حالة السيارات وشهدت سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة.

وشهد وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً لشارع النيل السياحي انتظاماً في حركة سير السيارات.

الحالة المرورية 

الحالة المرورية اليوم الجمعة في محافظة الجيزة

أما عن الحالة المرورية اليوم الجمعة 11-10-2024 في محافظة الحيزة، فشهدت حالة من السيولة المرورية بدءًا من مدينة 6 أكتوبر 
وشارع المحور المركزي.

بينما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات؛ بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية؛ بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

كما شهد الطريق الدائري والطريق الزراعي «القاهرة - القليوبية» بمحافظة القليوبية، سيولة مرورية متحركة، فيما كثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين.

أقرا أيضًا: 

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 8-10-2024 في القاهرة والجيزة

 

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الاثنين 7-10-2024 بالقاهرة والجيزة

 

تم نسخ الرابط