مباراة منتخب مصر.. قطار كل 10 دقائق بالخط الثالث للمترو اليوم

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

زفت الشركة المسؤولة عن شبكة مترو الأنفاق للخط الثالث، بشرى سارة لجماهير منتخب مصر، قبل مباراته النارية ضد منتخب موريتانيا مساء اليوم الجمعة، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة.

تغيير مواعيد مترو الأنفاق بسبب منتخب مصر

وقرر الشركة المسؤولة عن مترو الأنفاق، تغيير مواعيد قطارات الخط الثالث، والذي تتواجد فيه محطة استاد القاهرة، المحتضن لمباراة منتخب مصر اليوم ضد منتخب موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

المواعيد الجديدة لقطارات مترو الأنفاق بسبب منتخب مصر

ومن المقرر أن يتم تشغيل القطارات في الخط الثالث من شبكة مترو الأنفاق كل 5 دقائق، بداية من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة السادسة مساء.

وبعد انتهاء المباراة، ستستأنف الشركة تشغيل القطارات بنفس الوتيرة من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

وتم تعديل زمن التقاطر بين محطتي جامعة القاهرة ومحور روض الفرج وصولاً إلى محطة الكيت كات ليكون كل 10 دقائق، وذلك لتخفيف الضغط وتفادي الازدحام المتوقع في هذه المحطات الرئيسية.

منتخب مصر - تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024

قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

ويسلط الموجز الضوء على قائمة منتخب مصر في فترة التوقف الدولي الحالية، والتي أعلنها حسام حسن المدير الفني قبل مواجهتي موريتانيا في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد

في خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية -  ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

في خط الهجوم: مصطفى محمد - أسامة فيصل

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة مصر بعد فوز بوتسوانا على الرأس الأخضر بهدف

تريزيجيه: الجيل الحالي حقق نتائج جيدة ويبحث عن لقب قاري للتاريخ

تم نسخ الرابط