بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تبحث الجماهير عن القنوات التي تقوم بنقل مباراة منتخب مصر ضد منتخب موريتانيا، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة والتي تستضيفها المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

ويستضيف منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، نظيره منتخب موريتانيا على استاد القاهرة الدولي اليوم، في المواجهة التي ستنطلق صافرتها في تمام السابعة مساء في إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

ويقدم الموجز لمتابعيه قائمة القنوات التي ستنقل مباراة منتخب ضد منتخب موريتانيا، والترددات التي يمكن للجماهير استقبالها من خلالها.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أفريقيا

ستنقل مباراة منتخب مصر وموريتانيا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقبلة، عبر شاشة شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية والمشفرة، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات التصفيات في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

تردد قناة بي إن سبورتس المشفرة

التردد: 12245.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

تصحيح الخطأ 2/3.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا

ستقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية عبر القمر الصناعي “النايل سات”، ببث مباشر لمباراة مصر وموريتانيا من خلال قناة أون سبورت التردد الأرضي، والتي تحصل على حقوق بث مباريات المنتخبات الوطنية والأندية في البطولات الأفريقية والتي تقام داخل البلاد.

ويمكن استقبال القناة من خلال أجهزة الاستقبال المختلفة في المنازل عن طريق عمليات البحث والوصلات الخارجية.

منتخب مصر

قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، محمود صابر.

خط الهجوم: مصطفي محمد، أسامة فيصل

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة مصر بعد فوز بوتسوانا على الرأس الأخضر بهدف

تريزيجيه: الجيل الحالي حقق نتائج جيدة ويبحث عن لقب قاري للتاريخ

تم نسخ الرابط