موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض أولى مبارياته في فترة التوقف الدولي الجارية، والتي ستجمعه بمنتخب موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة.

ويأتي منتخب مصر على رأس المجموعة الثالثة، والتي تضم بجواره كل من: بوتسوانا - موريتانيا - كاب فيردي، ليتصدر الترتيب بعدما حقق الفوز في أول جولتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

ويستعرض الموجز موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب موريتانيا مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من التصفيات.

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

ستنطلق مباراة منتخب مصر ضد منتخب موريتانيا في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 11-10-2024، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في نسختها المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

تنقل مباراة منتخب مصر وموريتانيا بث مباشر، في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، عبر شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا.. تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية عبر القمر الصناعي «النايل سات»، ببث مباشر لمباراة مصر وموريتانيا من خلال قناة ON TIME SPORTS 1.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2025

يتصدر منتخب مصر، مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، حيث حقق منتخب مصر الفوز 3-0 على حساب كاب فيردي، و4-0 على حساب بوتسوانا، فيما انتصر موريتانيا على بوتسوانا 1-0، وخسر 2-0 من كاب فيردي.

  • 1- منتخب مصر 6 نقاط.
  • 2- منتخب كاب فيردي 3 نقاط.
  • 3- منتخب موريتانيا 3 نقاط.
  • 4- منتخب بوتسوانا دون رصيد من النقاط.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، محمود صابر.

خط الهجوم: مصطفي محمد، أسامة فيصل

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة مصر بعد فوز بوتسوانا على الرأس الأخضر بهدف

تريزيجيه: الجيل الحالي حقق نتائج جيدة ويبحث عن لقب قاري للتاريخ

تم نسخ الرابط