منتخب مصر بالأحمر وموريتانيا بالأخضر في مباراة الغد بتصفيات أمم أفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، بحضور مينا سامح إداري المنتخب وعبدالله سيد مدير المهمات، عن زي الفريقين، لمباراة غد الجمعة، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وتم الاتفاق على ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأخضر و الشورت الأخضر.

ويواجه منتخب مصر، نظيره موريتانيا، غدًا الجمعة في الساعة السابعة مساءً، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

تنقل مباراة منتخب مصر وموريتانيا بث مباشر، في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، عبر شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا.. تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية عبر القمر الصناعي «النايل سات»، ببث مباشر لمباراة مصر وموريتانيا من خلال قناة ON TIME SPORTS 1.

نتائج مباريات مصر وموريتانيا خلال الجولتين من تصفيات أمم أفريقيا

كان منتخب مصر حقق الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما حقق منتخب موريتانيا الفوز على نظيره بوتسوانا بهدف نظيف في نفس الجولة.

وشهدت الجولة الثانية فوز منتخب مصر على بوتسوانا برباعية نظيفة، بينما فاز الرأس الأخضرعلى موريتانيا بهدفين دون رد.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2025

يتصدر منتخب مصر، مجمةعة التصفيات الإفريقية، حيث حقق منتخب مصر الفوز 3-0 على حساب كاب فيردي، و4-0 على حساب بوتسوانا، فيما انتصر موريتانيا على بوتسوانا 1-0، وخسر 2-0 من كاب فيردي.

  • 1- منتخب مصر 6 نقاط.
  • 2- منتخب كاب فيردي 3 نقاط.
  • 3- منتخب موريتانيا 3 نقاط.
  • 4- منتخب بوتسوانا دون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضًا:

كولر يطبق تكتيك جديد في تدريبات الأهلي ويحذر من قوة سيراميكا

بيان ناري من بنتايك للرد علي اتهامه بتعاطى المنشطات في السوبر الإفريقي

موعد مباراة منتخب البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

تم نسخ الرابط