بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا.. يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، اليوم لمواجهة منتخب موريتانيا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام في المغرب، ويتيح موقع الموجز لمتابعيه فرصة مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا لحظة بلحظة فور بدء المباراة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والبث المباشر

تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي اليوم، 11 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة. وسيتمكن المشجعون من متابعة بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا عبر موقع الموجز.

منتخب مصر 

تفاصيل مران منتخب مصر قبل المباراة

بدأ منتخب مصر مرانه بالإحماءات وتقسيمات الفريق، حيث حرص المدير الفني حسام حسن على إيقاف التدريبات عدة مرات لتوجيه اللاعبين. تضمن التدريب أيضًا تمارين التسديد على المرمى وضربات الترجيح،  يستعد الفريق بكل قوة، ويتيح موقع الموجز بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا، من خلال متابعة أخبار المباراة والنتائج لحظة بلحظة وتقديم الأخبار للمتابعين. 

قائمة اللاعبين المشاركين في مران المنتخب

منتخب مصر 

شارك في مران المنتخب 25 لاعبًا، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، محمود صابر، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه.

الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.


كما حضر المران عدد من الشخصيات البارزة، مثل جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وبعض أعضاء الاتحاد. وكل هذا استعدادًا للمباراة التي سيتم عرضها في بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، التي تنقل العديد من البطولات الكبرى، وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة ON TIME SPORTS 1 ببث المباراة مجانًا عبر النايل سات، مما يوفر فرصة لمتابعة بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا لجميع المشاهدين.

نتائج الجولات السابقة بين مصر وموريتانيا

في الجولة الأولى من التصفيات، فاز منتخب مصر على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة، بينما حققت موريتانيا الفوز على بوتسوانا بهدف نظيف. وفي الجولة الثانية، كرر منتخب مصر انتصاره بفوز كبير على بوتسوانا برباعية نظيفة، بينما خسر منتخب موريتانيا أمام الرأس الأخضر 2-0. سيتابع عشاق الكرة هذه المواجهة المثيرة عبر بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات

يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بعد انتصاراته المتتالية، ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

1. منتخب مصر - 6 نقاط.


2. منتخب كاب فيردي - 3 نقاط.


3. منتخب موريتانيا - 3 نقاط.


4. منتخب بوتسوانا - دون رصيد من النقاط.

 

هذا الترتيب يضع مباراة اليوم في غاية الأهمية بالنسبة لمنتخب موريتانيا، بينما يسعى منتخب مصر لتعزيز صدارته، ويمكنكم متابعة ذلك من خلال بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا.

اقرأ أيضًا: 

اتحاد الكرة يكشف المستور في منع مصر من المشاركة بكأس العالم 2026

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024-2025
 

 

تم نسخ الرابط