تريزيجيه: الجيل الحالي حقق نتائج جيدة ويبحث عن لقب قاري للتاريخ

تريزيجيه يطلب مساندة
تريزيجيه يطلب مساندة الجماهير أمام موريتانيا

أكد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف الريان القطري أن الجيل الحالي من اللاعبين يبحث عن تحقيق لقب قاري يدخل به تاريخ عظماء الكرة المصرية، وقال إنه رغم تحقيق هذا الجيل نتائج جيدة غير أن الألقاب هي التي تظل محفورة في ذاكرة الجماهير.

وقال تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر ضد موريتانيا أن هدفهم هو إسعاد الشعب المصري في كل مكان عبر تحقيق النتائج الجيدة وهذا الجيل يستحق لقب بعد الوصول لنهائي كأس أمم إفريقيا مرتين من قبل.

تريزيجيه يؤكد أهمية مواجهة موريتانيا 

أكد محمود تريزيجيه علي أهمية مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب وطالب بدعم الجماهير المصرية للمنتخب في مباراة الغد أمام موريتانيا خاصة أن الجماهير تلعب دورا كبيرا في تحفيز ودعم اللاعبين.

محمد صلاح يبحث عن لقب قاري مع المنتخب

 

حسام حسن يحذر من صعوبة مباراة موريتانيا

أكد حسام حسن علي صعوبة مباراة المنتخب المصري أمام منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب وشدد علي أن المنتخب الموريتاني يعتبر منافسا قويا خاصة بعد النتائج المميزة التي حققها في البطولات الأفريقية الأخيرة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

ويستعرض  الموجز موعد مباراة مصر وموريتانيا التي تنطلق في السابعة مساءً غد الجمعة ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل مصر المتوقع ضد موريتانيا

يتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة موريتانيا بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي.
  • خط الوسط: مروان عطية وأحمد مصطفى زيزو ومحمود تريزيجيه.
  • خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 مع كل من الرأس الأخضر، موريتانيا، وبوتسوانا ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم بوتسوانا في المركز الأخير بلا نقاط.

اقرأ أيضا:

حسام حسن يفتح النار علي منتقديه: أنا مش بتاع تريندات واعتبروني أجنبي

تبدأ من 265 جنيهًا.. الكشف عن أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري


 

 

تم نسخ الرابط