حسام حسن يفتح النار علي منتقديه: أنا مش بتاع تريندات واعتبروني أجنبي

حسام حسن يهاجم منتقديه
حسام حسن يهاجم منتقديه ويشعل الساحة الرياضية بتصريحات نارية

كعادته دائما كلاعب أو كمدرب كان  حسام حسن  ناريا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة مصر وموريتانيا بتصفيات كأس الأمم الافريقية 2025، حيث شن هجوما عنيفا علي منتقديه خلال الفترة الماضية وقال: "أنا مش بتاع تريندات، أريد العمل فقط، وأكبر الناس في الدولة لديها الثقة فينا وسنظل نعمل، وأتمنى أن تكون المساندة للمنتخب فقط". 

وأعرب حسام حسن عن استيائه من التقليل من شأن  منتخب مصر خلال الفترة الماضية وقال: "اعتبروني أجنبي مع منتخب مصر، هناك تقليل من المستويات التي يقدمها المنتخب، و "عيب" الذي يحدث خلال الفترة الماضية، بشأن التقليل مما يقدمه المنتخب خلال الفترة الماضية."

حسام حسن يحذر من قوة موريتانيا

حذر حسام حسن من صعوبة مواجهة المنتخب الموريتاني في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب وشدد علي أن المنتخب الموريتاني يعتبر منافسا قويا خاصة بعد النتائج المميزة التي حققها في البطولات الأفريقية الأخيرة.

وطالب حسام حسن باحترام جميع المنافسين في القارة الأفريقية وأعرب عن استيائه من التقليل من شأن المنتخبات المنافسة مشيرًا إلى أن بعض وسائل الإعلام تصور للجميع أن المنتخب المصري سيصل إلى البطولات بسهولة وهذا الأمر غير صحيح.

منتخب مصر يسعي لسحم التأهل لأمم إفريقيا أمام موريتانيا

ويخوض منتخب مصر لكرة القدم مباراة حاسمة أمام نظيره الموريتاني غدا يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

ويستعرض  الموجز موعد مباراة مصر وموريتانيا التي تنطلق في تمام السابعة مساءً غداً الجمعة ويسعى منتخب مصر للحفاظ على صدارة المجموعة والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية مبكرا  كما يلتقي الفريقان مجددًا في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر حيث ستُقام المباراة الثانية في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمبارة والقناة المصرية المفتوحة

يتم بث مباراة مصر وموريتانيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما ستقوم قناة "تايم سبورت" الأرضية بنقل المباراة التي تقام على الأراضي المصرية.

اقرأ أيضا:

تبدأ من 265 جنيهًا.. الكشف عن أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري

قبل مباراة الغد.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة منتخب مصر وموريتانيا


 


 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط