آخرهم هاجر أحمد.. نجوم استقبلت مولود جديد في عام 2024

هاجر أحمد
هاجر أحمد

استقبل عدد من النجوم على مدار الأشهر الماضية أبناءهم الجدد، وحرصوا على مشاركة الحدث مع جمهورهم ومتابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشرهم صور تبرز سعادتهم و فرحتهم باستقبالهم مواليدهم الجدد، وكانت آخر من استقبل مولود جديد في عام 2024 هي الفنانة هاجر أحمد،ويستعرض" الموجز " في هذا التقرير نجوم استقبلت مولودها هذا العام 2024.

 

هاجر أحمد .. آدم 


رزقت الفنانة هاجر أحمد، بمولودها الثاني آدم خلال الأيام الماضية، وأعلنت هاجر الخبر عبر حسابها الرسمي على" إنستجرام “، حيث نشرت صورة لها من داخل غرفته العمليات، بصحبة زوجها ومولودها الجديد، وعلقت على الصورة قائلة: ”ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً..آدم أحمد الحداد..26 سبتمبر 2024".

بوست هاجر أحمد 


وكانت هاجر أحمد قد كشفت عن حملها، قبل ولادتها بأيام قليلة عن طريق نشر صورتين تجمعها بزوجها وطفلتهما الأولى، وظهرت هاجر في الصور بملامح حمل واضحة،كما علقت قائلة:" قلوبنا ممتلئة ، وعائلتنا تنمو.

 

محمد عادل إمام.. عمر الزعيم الصغير

 

رُزق الفنان محمد عادل إمام بمولود جديد في شهر مايو من عام 2024، حيث أعلن محمد إمام  عن استقباله مولودًا جديدًا  عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، ونشر صورة له وهو يحمل طفله وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله رب العالمين رزقنا الله بمولود جديد .. اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" الزعيم الصغير عمر.

بوست محمد عادل إمام 


 يُعد "عمر" هو الابن الثاني لمحمد إمام، حيث لديه ابنة تُدعى "خديجة" من زوجته نوران طلعت.

تامر عاشور.. سيليا


رزق الفنان تامر عاشور هذا العام2024 بمولودة من زوجته نانسي نور، وأطلق عليها اسم سيليا،حيث شارك جمهوره بمنشور عبر حسابه الشخصي على السوشيال ميديا وعلق قائلا “: بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة وإن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون، صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا”.

بوست تامر عاشور 

محمود حجازي ..يوسف


رزق الفنان محمود حجازي بنجله الأول يوسف خلال الأشهر الماضية، وأعلن الخبر لجمهوره من خلال جلسة تصوير خضع لها برفقة زوجته، وكتب عليها تعليقاً قال فيه " الحمد لله دائما وأبدا وبسم الله ماشاء الله، ربنا يحفظك ويحفظنا ويكرمك ويكرمنا ويبعد عنك كل شر وعين ويجعلك من الصالحين ويرزقك يا اغلي رزق واحلي احساس في الدنيا وأول فرحه من نوع خاص اوي ماكنتش اعرفها من قبلك".

بوست محمود حجازي 


آخر أعمال هاجر أحمد على الشاشات

 

آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو فيلم "أهل الكهف"، الذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

فيلم "أهل الكهف"  تدور أحداثه حول ثلاثة أشخاص يستيقظون من سبات عميق دام لقرون ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف تمامًا عن عصرهم، فيواجهون صراعًا للتأقلم مع هذا الواقع الجديد.

 قصة أهل الكهف 



 أبطال الفيلم:
  خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، هاجر أحمد و مجموعة  من النجوم، العمل من إخراج  عمرو عرفة ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج شركة سيرجي فيلمز ، عُرض الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر 2024،  يعتبر الفيلم عودة للمخرج عمرو عرفة إلى نوعية أفلام الفانتازيا بعد غياب.

اقرأ أيضاً 

تقاليع حمل النجمات على السوشيال ميديا ..آخرهن هاجر أحمد

بعد تصدرها التريند.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة هاجر أحمد

 

تم نسخ الرابط