الكشف عن خليفة أمير توفيق في الأهلي بعد أزمته مع القندوسي

أمير توفيق
أمير توفيق

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على وشك تحديد خليفة أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء عقب رحيله بعد أزمته مع الجزائري أحمد القندوسي.

وقدم أمير توفيق استقالته مؤخرًا بسبب تصريحات لاعب الفريق الأحمر، الجزائري أحمد قندوسي بعد تصريحاته حول رغبة الأهلي في وجود وكيل معين خلال مفاوضات التعاقد مع زميله زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة الجزائري.

طلبة يقترب من خلافة توفيق في الأهلي 

وعلم " الموجز " أن مجدي طلبة صبح من بين المرشحين لشغل منصب مدير التعاقدات في النادي الأهلي، خلفًا لأمير توفيق الذي قدم استقالته مؤخرًا بسبب تصريحات القندوسي.

مجدي طلبة يتنافس مع عدة أشخاص، بمن فيهم هاني رمزي، على منصب مدير التعاقدات في النادي، إلا أنه يعتبر الأقرب لتولي المسؤولية في المستقبل.

قررت إدارة الكرة في الأهلي  تأجيل مناقشة اللائحة الجديدة للفريق، التي ستتم تعديلها قريبًا، حتى عودة اللاعبين الدوليين المنضمين لصفوف منتخب مصر، الذي يستعد لمباراتين أمام موريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

تهدف إدارة الأهلي إلى وجود القائد محمد الشناوي وبقية اللاعبين الدوليين في المعسكر قبل مناقشة النقاط المتعلقة بالمكافآت والعقوبات للاعبي الفريق.

تم التوصل إلى اتفاق في إدارة الأهلي بشأن تعديل اللائحة  لمواجهة التحديات القادمة وخوض مباريات قوية.

من جهته، رفض مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، رحيل كريم الدبيس إلى سيراميكا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا على أهمية بقاء اللاعب ومساهمته في الفريق خاصة بعد انضمام يحيى عطية الله.

قائمة الأهلي لموسم 2024/2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

أوفي إيجاريا يشارك في أول مباراة مع الزمالك بعد اجتيازه الكشف الطبي

كواليس تدريبات الأهلي اليوم.. ومفاجآت كولر لمنافسيه بالسوبر المصري
 

تم نسخ الرابط