القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لكرة القدم لاستضافة منتخب موريتانيا في ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ويطمح منتخب مصر، الملقب بـ"الفراعنة"، إلى الفوز للمحافظة على سجله المثالي وصدارة المجموعة.

حتى الآن، نجح المنتخب الوطني في تحقيق الانتصارات في الجولتين السابقتين على حساب الرأس الأخضر وبوتسوانا بنتائج ثلاثية ورباعية نظيفة على التوالي.

من جانبه، يدخل منتخب موريتانيا المباراة وهو يحمل 3 نقاط، بعد الفوز في الجولة الأولى على بوتسوانا والهزيمة أمام الرأس الأخضر في الجولة الثانية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا 

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا يوم الجمعة 11 أكتوبر الحالي، ومن المقرر أن تُقام المواجهة في المغرب.

سينطلق لقاء منتخب مصر أمام موريتانيا في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موريتانيا

ستذاع مواجهة  المنتخب المصري أمام موريتانيا بث مباشر في تصفيات أمم أفريقيا 2025، من خلال شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة.

بالإضافة إلى شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس عبر التردد الأرضي.

قائمة منتخب مصر ضد موريتانيا

ويستعرض لكم " الموجز " قائمة المنتخب الوطني لملاقاة موريتانيا في تصفيات الأمم الأفريقية :

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- محمد عواد- مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي، محمد حمدي شرف- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- أحمد عيد.

وسط الميدان: حمدي فتحي- مروان عطية- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- نبيل عماد دونجا- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد- أسامة فيصل.

وكان حسام حسن قد قرر في وقت سابق استبعاد نبيل عماد دونجا من قائمة الفراعنة لمواجهة موريتانيا وذلك بسبب إصابته حيث تم استدعاء محمود صابر نجم وسط بيراميدز بدلًا منه.

 اقرأ أيضا:

أوفي إيجاريا يشارك في أول مباراة مع الزمالك بعد اجتيازه الكشف الطبي

كواليس تدريبات الأهلي اليوم.. ومفاجآت كولر لمنافسيه بالسوبر المصري

تم نسخ الرابط