بسبب فعل فاضح.. كواليس هلا السعيد في المحاكم

هلا السعيد
هلا السعيد

تصدر اسم الفنانة هلا السعيد، تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك عقب صدور حكم بحبس سائق إحدى شركات النقل الذكي لمدة عام، بعدما اتهمته بالتحرش بها من خلال ارتكاب فعل فاضح ضدها في الطريق العام.

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياة الفنانة هلا السعيد.

هلا السعيد 

معلومات عن هلا السعيد 

 

هي إعلامية وممثلة، خريجة كلية العلوم السياسية ودرست الإعلام، دخلت معهد الإخراج والتمثيل عام 2015، بدأت مسيرتها الإعلامية على قناة "روتانا مصرية"، وشاركت في تقديم العديد من البرامج، منها "عز الشباب"، "شباب البلد" على قناة "صدى البلد"، و"أحسن ناس" على قناة "إم بي سي مصر".

أعمال هلا السعيد 

 

وكانت أولى تجاربها في مجال التمثيل من خلال مسلسل "سرايا عابدين"، وآخر أعمالها الدرامية كان مسلسل "المداح" الجزء الرابع أسطورة العودة، كما شاركت أيضًا في الجزء الثاني والثالث والرابع من المسلسل بجانب الفنان حمادة هلال.


ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها :" الصياد"، "سرايا عابدين الجزء الأول والثاني"، "لما كنا صغيرين"، ملحمة موسى"،" طلقتك نفسي"،" إلا أنا الجزء الثاني"، راجعين يا هوى"، "حدوتة منسية"، "يوتيرن"، بركة"،" عمار"،" فكرة بمليون جنيه"،" الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم"، وفي السينما، شاركت في أفلام: "آخر ديك في مصر"، "عمار"، و"بوسي كات".

هلا السعيد 

تفاصيل قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد 

فيما يتعلق بالقضية، قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد في الجيزة أمس الأربعاء برفض الاستئناف الذي تقدم به سائق شركة النقل الذكي، وأيدت حكم حبسه لمدة عام، بعد اتهامه بارتكاب فعل فاضح ضد الفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة.

السائق ودفاعه لم يحضرا جلسة الاستئناف، فيما كشفت هلا السعيد عن تفاصيل الواقعة من خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع "إنستجرام". وذكرت أنها كانت تستقل سيارة أوبر عندما أوقف السائق السيارة بدعوى أنها "سخنت"، وفوجئت به يقوم بفك حزام بنطاله، ما دفعها للنزول من السيارة بسرعة، وأضافت أنها تركت حقيبتها، لكنها كانت تتحدث في الهاتف، مما مكنها من إرسال موقعها لأحد أصدقائها، وهو ما جعل السائق يشعر بالخوف.

 

اقرأ أيضًا:

أنا مريض سكر .. مفاجأة في أقوال المتهم بالتحرش بـ هلا السعيد
 بطلة المداح.. هلا السعيد آخر ضحايا تحرش سائقي أوبر ما القصة؟ (فيديوجراف)

 

تم نسخ الرابط