تفاصيل جديدة في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد من سائق

هلا السعيد
هلا السعيد

 

حددت محكمة جنح الشيخ زايد جلسة يوم الإثنين المقبل للحكم على السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد.

دفاع المتهم

استمعت المحكمة لمرافعة المحامي علي فايز، دفاع المتهم، حيث دفع بانتفاء أركان الجريمة، وكيدية الاتهام وتلفيقه وتناقض أقوال شهود العيان. كما دفع بانعدام أدلة الثبوت، وأفاد أن المتهم مريض بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية جعلته لا يتحكم في البول.

غياب الفنانة هلا السعيد

تغيبت الفنانة هلا السعيد عن حضور أولى جلسات محاكمة السائق المتهم بالتحرش بها.

 تحديد موعد المحاكمة

حددت نيابة الشيخ زايد جلسة 27 يوليو لبدء محاكمة السائق المتهم بالتحرش  بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة  بعد إحالته إلى محكمة الجنح.

 تفاصيل الواقعة

تضمن أمر إحالة السائق إلى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام". ونشرت هلا السعيد فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قالت فيه: "أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

 تعليق هلا السعيد

علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: "الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح إن مفيش فايدة في أوبر، الشركة نفسها لازم تتحاسب".

كشفت بعض المصادر الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة  اتهام الفنانة هلا السعيد تعرضها للتحرش من قبل سائق بشركة نقل ذكي، حيث قال المتهم عقب القبض عليه: " ده محصلش.. كنت أقضي حاجتي بسبب معاناتي من مرض السكر".


وقال سائق تطبيق النقل الذكي في التحقيقات : «أنا مريض ولازم ادخل الحمام كتير ودي حاجة مليش دخل فيها، وإنه بينزل يشتغل لانه محتاج الشغل».

تفاصيل واقعة هلا السعيد


وقرر سائق تطبيق النقل الذكي، أنه أثناء استقلال هلا السيارة قيادته، قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، إلا أن الراكبة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها.

وكشفت وزارةالداخلية  ملابسات حول ما تم تداوله على موقع «إنستجرام» بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق بإحدى شركات  النقل الخاصة لقيامه بأفعال خادشة للحياء.

سائق تطبيق النقل الذكي


وقالت الداخلية في واقعة  هلا السعيد من خلال بيان اليوم الخميس، إنه "في إطار جهود أجهزة وزارةالداخلية  لكشف ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بشأن تضرر إحدى السيدات، من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى لارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

 

تم نسخ الرابط