تطورات مثيرة.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20.. تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 20، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، تريند جوجل، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً، فور عرض أولى حلقاته.

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21، وملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20


شهدت الحلقة 20 من مسلسل «برغم القانون»، التي طرحت أمس على منصة «watch it»، تطورات مثيرة، أبرزها القبض على أكرم، الذي يلعب دوره الفنان محمد القس، بسبب اتهامه في قضية غسيل الأموال.

كما زار محمود شرشر، الذي يجسد شخصيته محمد محمود عبدالعزيز، وسوسن، التي تؤدي دورها جوري بكر، إلى الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل في الحمل بعد زواجهما، لكن الطبيب أخبر «شرشر» بأن طليقته تهاني بحاجة إلى عملية جراحية لاستئصال الرحم، رغم محاولاته لإقناعها، أصرّت تهاني على استئناف علاقتها به لإجراء العملية، مما دفعهما لعقد قرانهما مجددًا قبل ذهابها للجراحة.

كما ذهب وليد، الذي يلعب دوره هاني عادل، إلى أكرم ليستفسر عن مكان شقيقته بريهان، ليكتشف أن أكرم أودعها في مصحة لعلاج الأمراض النفسية بعد أن طلب منها وضع حبوب هلوسة في طعامها. ومع تصاعد الأحداث، تم القبض على أكرم بتهمة غسيل الأموال وتورطه مع تجار مخدرات.

طلب المحامي شعبان، الذي يجسد دوره إيهاب فهمي، من بدوي الذهاب إلى الفيلا الخاصة بأكرم لجمع الأوراق التي تدين وليد. وعند وصوله، عثر بدوي على الأوراق، لكن زينة، ابنة أكرم، باغتته وضربته على رأسه بالمطرقة وهربت. بعد ذلك، سلم بدوي الأوراق لشعبان مقابل جواز سفر مزور للهروب خارج البلاد.

اختتمت الحلقة بتسليم شعبان لوليد الأوراق التي تدينه، وهو ما يعكس الاتفاق بينهما على عدم تسليم وليد أي مستندات تثبت تزوير شعبان للشرطة، مما يثير مزيدًا من التشويق في مجريات الأحداث القادمة.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21


وتعرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون يوم السبت المقبل على منصة Watch it، ومنصة Yango Play.

برغم القانون الحلقة 21  تعرض مساء السبت المقبل على منصة Watch It، حيث تعرض قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، من السبت للأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما يتم إعادة مسلسل برغم القانون الحلقة 21 أيضًا على منصة Yango Play يوم السبت المقبل، فالحلقة تعرض للجمهور قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، وتعرض من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 20 اليوم، حيث تعرض حلقات العمل عليها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
وتتم إعادة الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

أحداث ساخنة.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وموعد عرض الحلقة 19

 

 

تم نسخ الرابط