محافظ المنوفية يفتتح كورنيش شبين الكوم بعد الإنتهاء من تطويره

محافظ المنوفية يفتتح
محافظ المنوفية يفتتح كورنيش شبين بعد التطوير

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم مساء اليوم، بعد الانتهاء من رفع كفاءته وتجديده، ويرصد الموجز التفاصيل.

يأتي هذا المشروع ضمن خطة المحافظة لتحسين الوجهة الحضارية للمدينة وخلق متنزهات مجانية للأهالي والمواطنين.

 

وشهد الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بينهم اللواء عماد يوسف، السكرتير العام، والمهندس أشرف طايل، المستشار الهندسي للمحافظة.

تضمنت أعمال التطوير على الكورنيش تركيب مقاعد رخامية مضيئة، نخيل، أعمدة ديكورية حديثة، بلاط إنترلوك، وحديد كريتال، بهدف إضفاء لمسة جمالية وحضارية على المكان.

من جانبه، أكد المحافظ على أهمية الحفاظ على ما تم من تطوير لضمان استمرار الرونق الجمالي للكورنيش، مشيرًا إلى أن ذلك يتماشى مع المشروعات التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة.

وفي تصريحاته، أكد المحافظ حرصه على تحسين مستوى جودة الخدمات بمختلف القطاعات في المنوفية، تماشيًا مع المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، ضمن مستهدفات الجمهورية الجديدة.

أخبار المنوفية اليوم

وشهدت محافظة المنوفية اليوم الأربعاء عدة أحداث هامة، حيث قام اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بجولة ميدانية موسعة شملت افتتاح وحدة الأشعة المقطعية متعددة المقاطع في مستشفى منوف العام، بتكلفة تزيد عن 20 مليون جنيه.

وتعتبر الوحدة الجديدة من أحدث الأجهزة الطبية في الدلتا، وتساعد في تقديم خدمات طبية متقدمة مثل فحص شريان القلب وتشخيص أورام الكبد.

محافظ المنوفية يتفقد إسعاف سرس الليان

كما تفقد المحافظ وحدة الإسعاف الجديدة في مدينة سرس الليان، والتي تضم سيارات إسعاف مجهزة لتقديم الخدمات الطبية الطارئة​.

وفي إطار تحسين الخدمات المرورية، تابع المحافظ أعمال تغطية مصرف "المصيلحة - الراهب - ميت خاقان"، والذي يهدف إلى خلق محور مروري جديد يساهم في تخفيف الازدحام المروري بالمحافظة.

كما تواصلت الجهود لتسريع إنجازات مشاريع التنمية المحلية، مع تأكيد المحافظ على التزامه بتقديم خدمات صحية وتعليمية مميزة للمواطنين، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة في مصر​.

اقرأ أيضًا: باستثمارات 50 مليون دولار.. التفاصيل الكاملة لـ منطقة حرة للكتان في مدينة السادات

محافظ المنوفية يناقش مشروعات الصرف الصحي مع رئيس مصنع حلوان للصناعات المتطورة

تم نسخ الرابط