قناة مجانية.. موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن لمباراتين حاسمتين خلال شهر أكتوبر الحالي، حيث سيلتقي منتخب موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

سيحتضن منتخب مصر منتخب موريتانيا في استاد القاهرة يوم الجمعة 11 أكتوبر في السابعة مساءً ضمن الجولة الثالثة، ثم سيلعب في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر في الجولة الرابعة.

منتخب مصر يلتقي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 

يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط، تليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، ثم موريتانيا بثلاث نقاط، وبوتسوانا في المركز الرابع بدون نقاط.

في بداية المشوار، حقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن فوزًا بثلاثية نظيفة على منتخب كاب فيرد في مباراة أقيمت في استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى.

وسجل رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل أهداف الفريق في الدقائق 23 و45 و69 على التوالي.

وفي المباراة التالية، حقق منتخب مصر فوزًا ساحقًا على بوتسوانا برباعية نظيفة، حيث سجل تريزيجيه هدفين، وسجل كل من محمد صلاح ومصطفى فتحي هدفًا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية القنوات الناقلة لـ منتخب مصر لكرة القدم أمام منافسه موريتانيا في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم أفريقيا 2025.

وستذاع مواجهة منتخب مصر بقيادة حسام حسن أمام منافسه موريتانيا عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية الناقل الحصري لمباريات تصفيات الأمم الأفريقية "كان 2025".

وأعلنت أيضًا قناة "أون تايم سبورت" الأرضية إذاعة لقاء المنتخب الوطني ضد موريتانيا .

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد «زيزو»، محمود صابر، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.  

اقرأ أيضا:

تصريح ناري من رئيس شباب بلوزداد على مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

موقف هاري كين من المشاركة في مباراة إنجلترا واليونان.. بيان رسمي

 

تم نسخ الرابط