تعرف على موعد مباراة منتخب البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة التي تجمع بين منتخب البرازيل وتشيلي في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف ملعب " تشيلي الوطني" المواجهة التي تجمع بين البرازيل ومنافسه تشيلي وذلك ضمن مباريات التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويأمل منتخب البرازيل إلى تحقيق الانتصار خارج الديار وذلك من أجل تحسين وضعه في مجموعته للدخول في المنافسة مجددًا على أمل الصعود لنهائيات كأس العالم الذي ستقام في ثلاثة دول بأمريكا الجنوبية.

في الوقت ذاته يعاني تشيلي في مجموعته حتى الأن بعدما لعب 8 مباريات حصد 5 نقاط فقط لذا يطمح في الحصول على ثلاث نقاط لاستعادة توازنه مجددًا على أمل المنافسة للصعود لنهائيات مونديال 2026.

موعد مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية موعد مباراة تشيلي ضد البرازيل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وستنطلق مواجهة منتخب البرازيل ضد تشيلي على ملعب الأخير في تمام الساعة الثالثة فجرًا يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

قائمة منتخب البرازيل لمباراتي تشيلي وبيرو في تصفيات كأس العالم 2026 - بطولات
منتخب البرازيل 

وستذاع مواجهة السيلساو أمام تشيلي عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية الناقل الحصري لتصفيات أمريكا الجنوبية .

ويفقد منتخب البرازيل اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا جناح نادي الهلال السعودي وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة واستبعاده لفترة كبيرة عن المشاركة في التدريبات والمباريات.

قائمة البرازيل في معسكر أكتوبر الجاري 

قائمة البرازيل على النحو التالي: 

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول)، بينتو (النصر) وإيدرسون (مانشستر سيتي).

الدفاع: دانيلو (يوفنتوس)، فاندرسون (موناكو)، أبنير (ليون)، جيليرمي أرانا (أتلتيكو مينيرو)، بريمر (يوفنتوس)، إيدير ميليتاو (ريال مدريد) وجابرييل ماجالهايس (آرسنال).

الوسط: أندريه (ولفرهامبتون)، برونو جيماريش (نيوكاسل)، جيرسون (فلامينجو) ولوكاس باكيتا (وست هام).

الهجوم: رودريجو (ريال مدريد)، إندريك (ريال مدريد)، إيجور جيسوس (بوتافوجو)، جابرييل مارتينيلي (ارسنال)، لويز هنريكي (بوتافوجو) رافينيا (برشلونة)، سافينيو (مانشستر سيتي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. مدرب الزمالك يرفض ضم زين الدين بلعيد مجانًا وصدام مع الإدارة

مهاجم أجنبي ولاعب محلي علي رادار الأهلي قبل السوبر المصري

تم نسخ الرابط