ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وموعد عرض الحلقة 19

برغم القانون
برغم القانون

حقق مسلسل برغم القانون الحلقة 18، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، نجاحاً كبيراً، فور عرض أولى حلقاته.

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 19، وملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18.

 

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18

 

في الحلقة 18 من مسلسل "برغم القانون"، تعرضت ليلى إيمان العاصي للطعن على يد المزور الذي سبق أن زور هوية أكرم، محمود فارس وذلك أثناء محاولته الهروب من وليد، يسارع وليد بنقل ليلى إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها، ليخبره الطبيب بأن الجرح سطحي، فعاد بها إلى منزلها في بورسعيد، ولم يتركها الإ أن تأكد من استقرار وضعها.

 

بعد نجاح ليلى في قضية نبيل عابد عناني ضد طليقته، بعدما استعانت بشقيقتها لتشهد في المحكمة، فاعترفت بأنه كان يصرف على نجله رغم انفصاله عنها، وبعدها تتوالى عليها القضايا، حيث حصلت على قضية جديدة بفضل سمعتها المهنية، في الوقت ذاته افتتح محمود شرشر مصنعه الجديد وسط حضور أسرته وسوسن، كما حضر أكرم محمد القس لتهنئته، لكن الأمر انتهى بمشاجرة بينهما، حيث حاول أكرم إقناع محمود بأنه يحتاج إلى مساعدته في التعامل مع رجال الأعمال في القاهرة، إلا أن محمود رفض وقام بتوبيخه.

كما قرر خالد طلب مساعدة شعبان في قضية أرض زوجته، ويوافق شعبان بشرط الحصول على مقابل مالي، في المقابل زادت الضغوط على بيريهان التي أصرت على الطلاق، بينما استمر أكرم في إعطائها مهدئات لتدهور حالتها الصحية والنفسية عن طريق الخادمة التي طلب منها وضع تلك الأقراص في الطعام الذي تقدمه لها نظير مبلغ مالي أعطاه لها.

 

عاد ياسر إلى طباعه القديمة بعد أن تنازلت زوجته عن المحضر، حيث رفض إعطاءها الذهب الذي وعدها به، كما واصل تزويد أكرم بكل المعلومات حول تحركات ليلى.

 

أما وليد، فتمكن بمساعدة أصدقائه في المباحث من الحصول على مستندات تدين شعبان من المزور الذي زور هوية أكرم، لكن شعبان قرر القضاء على المزور لمنعه من كشف أي أسرار، فقام بقتله واختتمت الحلقة بوصول الشرطة ووجدته غارقًا في دمائه.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 19

 

وتعرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون اليوم الثلاثاء على منصة Watch it، ومنصة Yango Play.

 

برغم القانون الحلقة 19 تعرض مساء اليوم على منصة Watch It، حيث تعرض قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، من السبت للأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

كما يتم إعادة مسلسل برغم القانون الحلقة 19 أيضًا على منصة Yango Play اليوم الثلاثاء، فالحلقة تعرض للجمهور قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، وتعرض من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 18 اليوم، حيث تعرض حلقات العمل عليها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
وتتم إعادة الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا


أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 17.. وموعد عرض الحلقة 18

 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. وموعد عرض الحلقة 17

 

تم نسخ الرابط