أتهم مانويل جوزيه بالتخريف.. حكايات وأزمات في حياة عصام الحضري

عصام الحضري أسطورة
عصام الحضري أسطورة حراسة المرمي المثير للجدل دائما

لا أحد يختلف علي أن عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب الفراعنة هو أسطورة حراسة المرمي في مصر علي مدار تاريخها ورغم ذلك كانت مسيرته في عالم الساحرة المستديرة مليئة بالأزمات وحتي بعد إعتزالة كرة القدم مازالت الأزمات تلاحقة الواحدة تلو الأخري.

جوزيه يعيد للأذهان مسلسل أزمات الحضري

أعادت تصريحات مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لـ الأهلي عن خلافه مع عصام الحضري خلال توليه الإدارة الفنية للفريق تسليط الضوء علي أزمات الحضري وصرح جوزيه أنه قام بسحب شارة القيادة من الحضري لأنه لا يحب إلا نفسه وعلاقته بزملائه لم يكن بها احترام متبادل.

الحضري يتهم مانويل جوزيه بالتخريف 

تصريحات مانويل جوزيه أشعلت غضب عصام الحضري للحد الذي جعله يصف جوزيه بالتخريف لكبر سنه وقال الحضري:" واضح إن الزهايمر وكبر السن أو الفضى خلاه كده، الواحد لما بيكبر بيعقل لكن جوزيه لما بيكبر بيخرف وبقى عنده تخاريف)".

تصريحات جوزيه تشعل غضب الحضري

وأضاف الحضري: “جوزيه هو أعظم مدير فني في تاريخ الأهلي لكنه ضد النجوم ولا يحبهم وأنا في مقدمتهم وقد ضم نادر السيد عشان يبطلني كورة وأنا أتسائل ليه كنت مقعدني وممشتنيش طالما أنا راجل بحب نفسي ومش بفكر غير في مصلحتي”.

الحضري يساند القندوسي في أزمته مع الأهلي 

ويستعرض لكم “ الموجز ” بعض أزمات الحضري مؤخرا حيث أشعل عصام الحضري غضب جماهير الأهلي بسبب مساندة اللاعب الجزائري أحمد القندوسي خلال خلافة مع الأهلي بسبب تصريحاته المثيرة بشأن صفقة الجزائري بلعيد وقال الحضري تعليفا علي الأزمة : "مشكلتنا في مصر إننا لا نحب أحد يقول الصراحة، قندوسي تحدث بطبيعته وكان حوار جميل، تركنا كل الحوار وتوقفنا عند الكلام الذي قاله".

وأضاف الحضري: "لو كان الكلام الذي قاله أحمد قندوسي كذب كان الموضوع هيكون عادي ويترمي ولا كأنه اتقال، طالما مفيش حاجة حقيقية ميردوش)".

واختتم: " الأهلي عندما يرد لا بد أن يرد بأدلة ليس لي علاقة بما قاله والد زين الدين بلعيد، أنا مع المواجهة".

اقرأ أيضا:

الأهلي يحسم مصير بيرسي تاو.. واللاعب علي رادار الزمالك وبيراميدز

نجم دورتموند ينافس عمر مرموش.. ليفربول يحدد خليفة محمد صلاح


 


 

تم نسخ الرابط