تفاصيل.. وائل جسار يعتذر عن عدم إحياء حفله في مهرجان الموسيقى العربية

وائل جسار
وائل جسار

فاجأ الفنان اللبناني وائل جسار جمهوره بإعلانه اعتذاره عن عدم المشاركة في حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 المقرر إقامته يوم 12 أكتوبر المقبل على مسرح النافورة،وجاء هذا الإعلان ليثير حزن محبيه وتساؤلاتهم حول الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ، ويكشف الموجز السبب.

بيان اعتذار من وائل جسار عن حفل الموسيقي العربية

وقدم وائل جسار هذا البيان عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وكتب قائلا: لما كان الألم أكبر من أن يحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرر الفنان وائل جسار، تأجيل حفله التي كانت مقررة على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، بجمهورية مصر العربية، بتاريخ12 أكتوبر، متمنيًا أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.

وائل جسار 

تذاكر حفل وائل جسار

تعد تذاكر حفل وائل جسار ضمن التذاكر التي تم نفاذها قبل الحفل في الليلة الثانية، وتم بيع 2050 تذكرة حتي الآن ، كما تم نفاذ تذاكر حفل مدحت صالح.


مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32

تنطلق حفلات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية 11 أكتوبر الجاري، تحت رعاية وزير الثقافة د.أحمد فؤاد هنو، وتنظيم دار الاوبرا المصرية، وتستمر حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024 حتى 24 أكتوبر، لمدة 14 ليلة متتالية، وتنطلق أولى حفلات مهرجان الموسيقى العربية، الجمعة، 11 أكتوبر، على خشبة مسرح النافورة، تحت عنوان سيد درويش، كون الدورة تحمل اسمه.

أسماء المكرمين في الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية

يكرم مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 عددا من نجوم الفن يبلغ عددهم 16 شخصا، وهم المطرب المغربي فؤاد زبادي، ومن تونس الفنان لطفي بوشناق، الشاعر إبراهيم عبدالفتاح، دكتور محمد شبانة، فنان الخط العربي دكتور خليفة الشيمي، دكتورة إنعام لبيب، المطرب محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي، الكينج محمد منير، دكتورة إيناس عبد الدايم، المؤلف الموسيقي اللبناني زياد رحباني، العماني خالد بن حمد البورسعيدي، عازف العود حازم شاهين، عازف الكولة عبدالله حلمي.

فقرات مهرجان الموسيقي العربية

يبدأ الحفل بعزف الفنان أحمد درويش صوليست كمان لـ مجموعه من الاغاني ، ثم يغني المطرب أحمد حسن، ويشارك بالغناء في الليلة الافتتاحية المطربة لينا شاماميان من سوريا، والفنان التونسي لطفي بوشناق، بينما يحيي الفاصل الرئيسي من الحفل المطرب مدحت صالح بصحبة فرقته الموسيقية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر.

اقرأ أيضاً 

آخرهم ماجدة الرومي ووائل جسار.. مطربي لبنان يرفعوا شعار لا للحفلات

وائل جسار يغني تحت القصف الإسرائيلي في لبنان.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط