ريهام عبد الحكيم في صدارة التريند والسر في جيش وشعب

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

على الرغم من طرحها منذ ساعات إلا أن تصدرت أغنية جيش وشعب، لـ الفنانة ريهام عبد الحكيم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضها اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية،وفي هذا الصدد يستعرض " الموجز" التفاصيل في سطور.

ريهام عبد الحكيم

 

وكانت طرحت ريهام عبد الحكيم، أغنية جيش وشعب، يوم 6 أكتوبر بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج "IPR"بمنصة يوتيوب، وجميع المنصات الإلكترونية.

تفاصيل أغنية جيش وشعب 

جيش وشعب أغنية من غناء ريهام عبد الحكيم، وكلمات أحمد عبد المنعم، ألحان وليد منير، توزيع أيمن مصطفى وأسامة كمال، ومجموعة كورال الأوبرا، ومكس وماستر أسامة كمال، وتم التسجيل في استوديو أمان، تحت إشراف فني وليد منير ومدير المشروع ياراأحمد، إشراف عام، محمد غنيم وإنتاج IPR للعلاقات العامة و الاعلام للمنتج خالد علي الدرسي وإخراج محمود غازي .

تريند جيش وشعب 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة ريهام عبد الحكيم، لإحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا كما حققته في الدورة الماضية.

تفاصيل آخر حفل ريهام عبد الحكيم

جدير بالذكر أن ريهام عبد الحكيم تألقت مؤخرا في احتفالية غنائية، بعنوان "100 سنة أم كلثوم"، والتي أقيمت في المتحف المصري الكبير، وذلك وسط حضور جماهيري واسع.

 

ونافست ريهام عبد الحكيم في إحياء الحفل، وذلك مع المطربتين مروة ناجي، وإيمان عبد الغني، و بقيادة المايسترو، والموزع الموسيقي محمد الموجي، وذلك تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وشهد الحفل ريهام عبد الحكيم تطلب من جمهورها الدعاء للمطربة سوما مجموعة متنوعة من أغاني سيدة الغناء العربي، والتي ما زالت خالدة في وجدان الكثيرين، وذلك بحضور جماهيري كبير، ورفعت الحفلة شعار "كامل العدد"، وذلك وسط تغطية إعلامية واسعة النطاق.

اقرأ أيضا 

ريهام عبد الحكيم تتحدث عن أعمالها القادمة

ريهام عبد الحكيم تستعد لحفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية


 

 

تم نسخ الرابط