3دعامات في القلب .. تفاصيل الحالة الصحية لـ نشوي مصطفي

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

حالة من القلق أثارتها الفنانة القديرة  نشوي مصطفي عبر صفحات السوشيال  ميديا، وذلك بعد خضوعها لعملية كبيرة في القلب فجأة، لذلك يستعرض “الموجز” تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نشوي مصطفي في سطور.

نشوى مصطفى

 

خضعت الفنانة نشوي مصطفي لعملية جراحية دقيقة في القلب في مستشفى قصر العيني، يوم الخميس ٥ أكتوبر ٢٠٢٤، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث خضعت تم تركيب ٣ دعامات في القلب، يرجع سبب الأزمة الصحية إلى انسداد ٣ شرايين في القلب.

وخرجت الفنانة نشوي مصطفي من المستشفى يوم الأحد ٨ أكتوبر، أكدت نشوى مصطفى خلال تصريحات تلفزيونية أنها بصحة جيدة، وشعرت بتحسن كبير بعد العملية.

 أعربت الفنانة نشوي مصطفي عن امتنانها للدعم والاهتمام الذي تلقته من الجمهور وزملائها في الوسط الفني.

 

تفاصيل أبرز شخصيات لـ نشوى مصطفي في بدايتها الفنية 

 

 في بدايتها الفنية قدمت الفنانة نشوي مصطفي بأدوار بارزة في مسيرتها الفنية كان على رأسهم شخصية   "رزقة" في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" عام 1991.

"رزقة" هي طالبة في المدرسة الثانوية التي تعمل بها "أبلة حكمت" "فاتن حمامة"، كانت "رزقة" طالبة متمردة بعض الشيء، تعاني من ظروف عائلية صعبة، مما انعكس على سلوكها في المدرسة، إلا أن "رزقة" كانت طيبة القلب وتمتلك حسًا مُرهفًا، تأثرت "رزقة" بشكل كبير بأبلة حكمت، التي ساعدتها على تخطي صعوبات حياتها وتحقيق أحلامها.

 

مسلسل "ضمير أبلة حكمت"

عُرض عام 1991، يتناول قضايا  التربية والتعليم  والمشاكل التي  تواجه  المُعلمين والطلاب، حقق المسلسل  نجاحًا  كبيرًا وقت  عرضه،  ولا  يزال  يحظى  بإعجاب  الجمهور حتى  اليوم، شاركت  نشوى مصطفى في هذا  المسلسل  مع  كوكبة  من  النجوم، مثل فاتن  حمامة، أحمد  مظهر، عبلة كامل،  وآخرين.

 

 "غانية"  "خالتي صفية والدير"

لعبت الفنانة نشوي مصطفي دور "غانية" في مسلسل "خالتي صفية والدير" الذي عرض عام 1996،"غانية" هي ابنة عم "صفية" (سناء جميل) وصديقة مقربة لها، تتميز "غانية" بالطيبة والبساطة والوفاء وهي دائمًا ما تدعم "صفية" وتقف بجانبها في مُختلف المواقف، على الرغم من أنها تعيش في بيئة صعبة ومُحاطة  بالصراعات  والثأر، إلا أن "غانية"  تتمسك  بقيم  الحب  والتسامح.

 

مسلسل "خالتي صفية والدير"

  عُرض عام 1996 يتناول المسلسل قصة ثأر بين عائلتين في صعيد مصر، ويكشف  عن  العادات والتقاليد  في  هذه  البيئة حقق  المسلسل  نجاحًا كبيرًا  وقت عرضه

خالتي صفية والدير مسلسل بطولة كل من، سناء جميل، حمدي غيث، بوسي ، ممدوح عبدالعليم، وعمر الحريري، نشوى مصطفى وآخرين.

إيناس "عائلة شلش"

قدمت الفنانة نشوى مصطفى دور "إيناس" في مسلسل "عائلة شلش" الذي عُرض عام 1990.

"إيناس" هي ابنة الجيران لعائلة "شلش" "صلاح ذو الفقار" فتاة جميلة وذكية، تدرس في الجامعة، تُعجب بـ "هاني" "أحمد سلامة" وهو ابن الأستاذ شلش، وتنشأ  بينهما قصة  حب وتتزوجه سراً

 

مسلسل "عائلة شلش"

هو مسلسل كوميدي عرض عام 1990، يتناول المسلسل الحياة اليومية لأسرة بسيطة من خلال المواقف المُضحكة التي يتعرضون  لها، حقق المسلسل  نجاحًا  كبيرًا وقت عرضه.

وكان العمل من بطولة صلاح ذو الفقار،  ليلى  طاهر،  أحمد سلامة ، محمود الجندي، نشوى مصطفى  وآخرين

 

اقرأ أيضاً

بعد إصابتها بذبحة صدرية.. نشوى مصطفى تشكر كل من اطمئن عليها

بعد تصدرها التريند.. أبرز أزمات نشوى مصطفى وتأثيرها على حياتها الفنية والشخصية

 

تم نسخ الرابط