حكايات نشوى مصطفى من تحت الصفر.. بدأت بائعة ملابس في العتبة وتزوجت رجل مهم

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى، تريند جوجل، بعدما حلت ضيفة على برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر شاشة قناة الشرق، حيث تناولت مجموعة من المواضيع المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية.

نشوى مصطفى 

تصريحات نشوى مصطفى 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز تصريحاتها، تحدثت نشوى عن سبب تفكيرها في قرار الاعتزال، مؤكدة على أن هذا بسبب قلة الأعمال الفنية الجيدة التي تُعرض عليها، حيث قالت: "فكرة الاعتزال تراودني بسبب قلة الأعمال اللي بتتعرض عليا"، كما تطرقت إلى الحديث عن حياتها الزوجية، حيث ذكرت أنها متزوجة منذ 31 عامًا وأن زوجها لا يحب أكلها، إذ يفضل الخضار السوتيه ولا يفضل أي طعام يحتوي على زبدة أو سمنة.

أيضًا، كشفت الفنانة عن أنها أصبحت جدة قبل أسبوعين، بعد أن رزق ابنها عبد الرحمن بمولوده الأول الذي يُدعى علي، وأشارت إلى أن ابنتها مريم سترزق بمولودة جديدة مع نهاية العام الجاري. 

 

نشوى مصطفى 

مسلسل “امبراطورية ميم” 

 

أما عن آخر أعمالها، فقد شاركت في مسلسل "امبراطورية ميم" الذي عادت من خلاله للفن بعد غياب عشر سنوات، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي، ودارت أحداث المسلسل حول مختار الذي يتحمل مسؤولية أولاده الستة بعد وفاة زوجته، ويواجه تحديات في التعامل مع أفكارهم وعصرهم، بالإضافة إلى اختياراته الشخصية، المسلسل ضم مجموعة من النجوم، منهم خالد النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.

نشوى مصطفى 

معلومات عن نشوى مصطفى 


الفنانة نشوى مصطفى من مواليد يوم19 مارس عام 1968، وهي من مواليد حي شبرا، وتنتمى لعائلة من جنوب الصعيد، تخرجت في كلية التجارة جامعة عين شمس، حصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، عملت كصحفية في مجلة "7 أيام"، وهي متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وأنجبت منه ابن وابنة وهما عبد الرحمن ومريم، اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية وخصوصاً دور العانس التي تبحث عن الزواج.

وعملت نشوى مصطفى في العديد من المهن منها قيامها ببيع ملابس في العتبة أثناء دراستها، وأن والدها كان رافضًا تلك المهنة في البداية لكنه اضطر للموافقة بعدما ألحت عليه، حيث قالت خلال لقائها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي:"عملت بائعة في محل ملابس بمنطقة العتبة ووالدي كان رافض ومع الإلحاح وافق وتعلمت الكثير من تلك المهنة، وكنت عاملة قطع تذاكر في مستوصف لعلاج المرضى، وعملت طاهية لأكل منزلي، أصنع وجبات وأنا في الصف الأول من معهد فنون مسرحية، كنت بعمله في ساعتين وأبيعه في نصف ساعة، لأنفق على دراستي في المعهد، حتى لا أثقل على والدي ".


وكانت أصعب اللحظات في حياة  نشوى مصطفى هى وفاة والدها، لأنها كانت الأخت الكبيرة فكان لابد عليها من تحمل المسئولية.

أعمال نشوى مصطفى 


شاركت في العديد من المسلسلات أبرزها، "صاحب السعادة" و"ولهفة" و"اغتيال شمس" و"في أيد أمينة" و"محمود المصري" و"ملك روحي" و"زمن عماد الدين" و"البحار مندي" و"حارة برجوان" و"الامام البخاري" و"ليالي الحلمية" و"بوابة الحلواني".

 

من أشهر أعمالها السينمائية، "كبير الحلم" و"هالو كايرو" و"شبه منحرف" و"أحلام الفتي الطائش" و"ميدو مشاكل" و"اللمبي" و"أفريكانو" و"رحلة حب" و"الفرح".


قدمت أكثر من مسلسل إذاعي مثل، "حمزة وفتحية" و"ميمي عربيات" و"مصباح علاء الدين" و"عيد في ريال مدري" و"المجانين" و"عرباوي" و"قلقاسة في وكالة ناسا".

 

 

اقرأ أيضًا:

نشوى مصطفى: كنت اتمنى اعيش وقت غير اللي انا عايشاه
نشوى مصطفى تدافع عن منى زكى بعد تعرضها لهجوم حاد بسبب فيلمها الأخير.. اعرف الحكاية
 

 

تم نسخ الرابط