مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمرلـ ريهام عبد الغفور على mbc

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

من المعروف أن  مسلسل أزمة منتصف العمر حقق نجاحًا باهرًا على منصة شاهد وقت عرضه، ويعود عرضه من جديد على الشاشة الصغيرة عبر قناة MBC مصر، العمل من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور وكوكبة كبيرة من النجوم، ولذلك يستعرض "الموجز" تفاصيل عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في سطور.

أزمة منتصف العمر

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على قناة MBC مصر، من يوم الأحد للخميس في تمام الساعة الـ9 مساءً، حيث بدأت القناة في عرض المسلسل من يوم 1 أكتوبر الماضي.

مسلسل أزمة منتصف العمر، هو مسلسل درامي  قصير، يتكون من 15 حلقة فقط، وقد عُرض لأول مرة على منصة شاهد VIP في بداية عام 2023، ثم  بدأ عُرض على قناة MBC مصر.

أزمة منتصف العمر

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث المسلسل حول "فيروز" "ريهام عبد الغفور" التي تعاني من مشاكل زوجية مع زوجها (رشدي الشامي)، وتقع  في  حب  "عمر" “كريم فهمي”  صديق  ابنها،  وتنشأ  بينهما  علاقة  عاطفية  محرمة  تؤدي  إلى  العديد  من  التطورات  الدرامية المشوقة  والصادمة.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

 كريم فهمي يجسد شخصية "عمر" ريهام عبد الغفور  تجسد  شخصية "فيروز" رنا رئيس  تجسد  شخصية "سلمى"،  ابنة  فيروز هند عبد الحليم، رشدي الشامي يجسد  شخصية  زوج  فيروز، ركين سعد عمر السعيد سلوى محمد علي، العمل من إخرا ج  كريم العدل تأليف  أحمد عادل معالجة درامية  كريم فهمي، كريم العدل، فكرة أيمن سليم، وإنتاج صادق الصباح.

أزمة منتصف العمر

أبرز أعمال ريهام عبد الغفور على شاشات الدراما 

ويذكر أن شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور في سلسلة من المسلسلات الناجحة عبر شاشات الرداما، حيث تتميز الفنانة ريهام عبد الغفور بتنوع أدوارها وقدرتها على تقديم شخصيات مختلفة بإتقان،حيث شاركت في بطولة  مسلسل "الغرفة 207" (2022)و شاركها في البطولة الفنان محمد  فراج،و مسلسل "منعطف خطر"  مع  الفنان باسل  خياط،كما شركت في  مسلسل "وش وضهر" لعبت  دور  "ضحى"  إلى  جانب  إياد  نصار، ومسلسل "رشيد" ،رمضان 2023، شاركها   البطولة محمد ممدوح.

اقر أيضاً

ريهام عبد الغفور: أولادي هم أولويتي والزواج كان مسؤولية كبيرة في حياتي

 

كريم فهمى يروج لمسلسل ”أزمة منتصف العمر ” بطريقة مختلفة


 

تم نسخ الرابط