الأهلي يصدم بيرسي تاو بقرار ناري في الصيف المقبل.. مفاجأة

بيرسي تاو
بيرسي تاو

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجدل المثار حول إمكانية بقاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم بيرسي تاو جناح النادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني كانت حاسمة في استمراره.

الأهلي يوافق على رحيل بيرسي تاو مجانًا الصيف المقبل

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي بشأن تجديد عقد اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وأوضح الليثي خلال تصريحات إذاعية  أن اللجنة رفضت تجديد عقد تاو بسبب ارتفاع عمره (31 عامًا)، وراتبه البالغ مليون دولار سنويًا، إضافةً إلى تراجع أدائه، ورغبة النادي في التعاقد مع لاعب أجنبي أصغر سنًا وأداء أفضل من تاو.

وأشار إلى أن الموسم الحالي سيكون الأخير لتاو في الأهلي حيث سيكون الرحيل المجاني مصيره في الميركاتو الصيفي الجاري.

كولر يرفض رحيل بيرسي تاو في الصيف الجاري 

وفي ذات السياق أكد أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة في النادي الأهلي، أنه لم يحاول بيع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ترددت بعض الأنباء التي أشارت إلى طلب المدرب السويسري مارسيل كولر بيع بيرسي تاو الصيف الماضي للحصول على لاعب أجنبي بديل بحسب ما علمه “ الموجز ” 

وأوضح توفيق خلال تصريحات تلفزيونية قائلاً: "بيرسي تاو مؤمن تماماً بقدراته، ولم يُبدي رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية".

وعلى سياق اخر يستعد فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات العربية المتحدة.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وخسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لقائه الماضي أمام غريمه التقليدي الزمالك بطولة السوبر الأفريقي.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة

الخطيب يطلق يد محمد رمضان لمواجهة عتاولة الأهلي

تم نسخ الرابط