تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر على تشكيل الفراعنة الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة أمام موريتانيا في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وسيواجه منتخب مصر بقيادة حسام حسن منافسه موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل.

منتخب مصر يستضيف موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 

ويستضيف منتخب مصر بقيادة العميد منافسه موريتانيا يوم الجمعة المقبل الموافق 12 أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات.

وسيخرج منتخب مصر لملاقاة فريق موريتانيا يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا على ملعب الأخير.

وتضم مجموعة مصر كلا من موريتانيا وبوتسوانا وكاب فيردي، حيث فاز المنتخب الوطني في لقاءات الجولة الأولى والثانية.

وحقق منتخب مصر الفوز على منافسه كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد بينما تغلب على بوتسوانا بأربعة أهداف نظيفة فيما انتصر موريتانيا على بوتسوانا 1-0، وخسر 2-0 من كاب فيردي.

وعلم" الموجز" أن حسام حسن لم يتطرأ إلى إحداث تغييرات عديدة في تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا حيث سيعتمد فقط مجددًا على محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي بجوار رامي ربيعة.

وكان محمد عبد المنعم قد غاب عن معسكر المنتخب الوطني السابق نظير انضمامه مؤخرًا إلى فريقه الفرنسي قادمًا من صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

في الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، ناصر ماهر.

في الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد - أسامة فيصل.

إقرأ أيضًا:

عمر مرموش يواصل صناعة التاريخ في الدوري الألماني

الأزمات تلاحق الأهلي قبل السوبر المصري وحقيقة استقالة كولر

تم نسخ الرابط