بعد ريال مدريد.. زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددًا

زيدان يكشف موعد عودته
زيدان يكشف موعد عودته للتدريب من جديد

زين الدين زيدان.. في تاريخ كرة القدم العالمية أساطير لا تغيب عن ذاكرة الجماهير حول العالم مهما مرت السنون ويأتي في مقدمة هؤلاء أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق للنادي الملكي ريال مدريد.

ولم يكن تألق زيدان فقط كلاعب ولكنه واصل طريق التألق عند اختياره طريق التدريب في عالم الساحرة المستديرة ليتولي تدريب نادي القرن في العالم ريال مدريد ويحقق معه الكثير من الإنجازات قبل أن يرحل عن الفريق ويتوقف عن التدريب منذ ثلاث سنوات.

زيدان يكشف موعد عودته للتدريب

وكشف زين الدين زيدان في تصريحات صحفية موقفه من العودة إلى التدريب من جديد وذلك بعد فترة التوقف التي قضاها بدون تولي القيادة الفنية لأي فريق منذ رحيله عن ريال مدريد مؤكدا أنه ليس في عجلة من أمره حاليا للعودة إلى التدريب من جديد.

وقال زيدان: أنا أستمتع بحياتي وأعتني بأطفالي وأحفادي أيضا فقد أصبحت جدًا مؤخرًا و حياتي مليئة وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي واليوم أريد أشياء أخرى.

زيدان يستمتع بحياته الخاصة بعيدا عن الكرة

تاريخ حافل بالانجازات يزين سجل زيدان التدريب

لم يكتفي زين الدين زيدان بسجله الحافل كلاعب كرة قدم وإنما حقق مع ريال مدريد الإسباني كمدرب العديد من ألقاب البطولات الكبرى أهمها التتويج 3 مرت بلقب دوري أبطال أوروبا.

مسيرة أسطورية لـ زيدان من كان الفرنسي إلي ريال مدريد 

خاض زين الدين زيدان مسيرة حافلة كلاعب كرة قدم  يستعرضها الموجز حيث بدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة في نادي "كان" الفرنسي قبل أن ينتقل إلى نادي بوردو الذي لعب في صفوفه 4 سنوات ثم انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في عام 1996وبتُوّج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي وكأس الإنتركونتيننتال في موسمه الأول وفاز بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإيطالي.

وفي عام 2001، تعاقد ريال مدريد مع “زيدان”و أحرز بطولة دوري أبطال أوروبا مع الريال وعلى الصعيد الدولي كان "زيدان" أهم نجوم المنتخب الفرنسي ولعب دورًا كبيرًا في تتويج الديوك بلقب بطولة كأس العالم عام 1998، كما فاز ببطولة أمم أوروبا عام 2000.

اقرأ أيضا:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

تم نسخ الرابط