تفاصيل حادث مصرع بسمة شيحة وعلاقتها برجل الأعمال محمود طاهر

بسمة شيحة وابنتها
بسمة شيحة وابنتها

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، فور انتشار اخبار عن وقوع حادث مصرع بسمة شيحة، ابنة شقيق رجل الاعمال المشهور أشرف شيحة، ويبدو أن بسمة شيحة لقيت مصرعها وهى بصحبة ابنتها الوحيدة وهما بداخل سيارتهما إثر حادث مروع بطريق الجلالة، وتناثرت برقيات التعازي المؤثرة الممتلئة بعبارات الحرن والأسى، والتي عبرت عن حب المقربين من بسمة شيحة، فقيدة الشباب كما وصفها البعض.

حادث بسمة شيحة وابنتها 

حادث مصرع بسمة شيحة جعل الجميع يتساءل عن علاقتها برجل الأعمال أشرف شيحة، والمهندس محمود طاهر، حيث اقترن اسمها بهما، و" الموجز "، يكشف خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة حول حادث مصرع بسمة شيحة وابنتها، وموعد جنازتهما.

بسمة شيحة وابنتها ليال

من هى بسمة شيحة 

1- بسمة شيحة هى ابنة أسامة شيحة، شقيق رجل الأعمال الشهير أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة، وابنتها ليال محمود طاهر، حيث أعلن عن وفاتهما آثر الحادث الآليم.

2- أنهت بسمة شيحة تعليمها الجامعي في الجامعة الأمريكية في القاهرة.

3- تعمل بسمة شيحة مدير مبيعات لإحدى شركات العقارات المرموقة في مصر.

4- لديها ابنة وحيدة تدعى ليال محمود طاهر، ولقيت مصرعه في نفس الحادث الذي توفيت به والدتها بسمة شيحة.

5- ربط البعض بين الراحلة ليال محمود طاهر حفيدة أسامة شيحة، والمهندس محمود طاهر، رجل الأعمال ولكن لم يتضح  بعد هل يوجد علاقة بينهما من عدمه أو مجرد تشابه أسماء ليس أكثر؟.

نعى أشرف شيحة ابنة شقيقه وحفيدته 

سادت حالة من الحزن الشديد على أقارب وأصدقاء، بسمة شيحة، ونعى عدد من أقارب وأصدقاء الأسرة، والكثير  من الشخصيات العامة وفاة السيدتين إثر حادث أليم، مقدمين واجب العزاء للأسرة وداعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان

كما نشر أحد أفراد العائلة، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله الغالية بسمة أسامة شيحة وابنتها ليال محمود طاهر إثر حادث أليم، ستقام صلاة الجنازة غدا الاثنين، بعد صلاة الظهر بمسجد مقابر القوات المسحلة محور المشير، اشهد الله أنهما كأنا من أجمل خلق الله، فضلا الدعاء لهما ولأسرتهما، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

مصرع بسمة شيحة بحادث طريق الجلالة

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوجود حادث مروري ووجود ضحايا ومصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة مديرة مبيعات، تدعى "بسمة.ش"، وابنتها، إثر حادث تصادم.

وتم نقلهما إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثمانين.

اقرأ أيضًا: 

الناجي الوحيد من الحادث.. مي عمر تطلب الدعاء للمنتج تامر فتحي

خاص| صبحي خليل عن حادث مصرع المنتجين: ربنا يصبر أسرهم ومحمود كامل دفعة بنتي

تم نسخ الرابط