بعد تعرضها لحادث سير.. أبرز الأزمات والمعلومات عن الإعلامية لمياء فهمي

لمياء فهمي
لمياء فهمي

تصدرت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد محركات بحث جوجل في الساعات الأخيرة بعد أن كشفت عن تعرضها لحادث سير مساء يوم الجمعة، حيث قامت بنشر صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، موضحة حجم الضرر الذي لحق بمقدمة السيارة، وكتبت في تعليقها: "الحمد لله، قدر الله ما شاء فعل.. راضية يا رب"، مما يدل على روحها الإيجابية ورضاها بالقضاء والقدر.

في إطار ذلك يستعرض موقع "الموجز" أبرز المعلومات والازمات في حياة لمياء فهمي في التقرير التالي 

الإعلامية لمياء فهمي 

مسيرة لمياء الإعلامية

تُعرف لمياء فهمي، ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد، بكونها مقدمة برنامج «الدنيا بخير» على قناة الحياة، والدها الذي قدم أهم الفوازير للفنانة نيللي وشريهان، وتربت لمياء على يده وكانت أكثر تعلق به حتى بعد وفاته، ولم تميل لمياء لدخول الوسط الفني وبدأت مسيرتها التعليمية في كلية السياحة والفنادق، وبعدها اتجهت إلى الإعلام، حيث حققت نجاحات ملحوظة بعد ابتعادها عن المجال لمدة خمس سنوات، لتعود كمعدة برامج عقب قرارها بارتداء الحجاب.

عودتها القوية إلى الشاشة

بعد العودة إلى الشاشة، قدمت لمياء برنامجًا مع الدكتور مبروك عطية لمناقشة المشكلات الزوجية، كما انضمت إلى الفريق الإعلامي لقنوات «الحياة» من خلال البرنامج الاجتماعي «كلام من القلب».

يُذكر أن لمياء قد نالت شهرة واسعة بفضل أسلوبها المحترف في تناول القضايا الاجتماعية.

الشائعات الصحية وردود الفعل

في يوليو الماضي، نفت لمياء الشائعات التي تداولت حول إصابتها بالسرطان من خلال مقطع فيديو.

 وأوضحت أنها خضعت لعمليتين جراحيتين، واحدة لاستئصال الزائدة الدودية والأخرى لتكميم المعدة، مشيرة إلى أنها عازمة على العودة بقوة إلى الساحة الإعلامية.

كما قامت بتقديم توضيحات عن حالتها الصحية، مشيرة إلى اكتشافها إصابتها بالزائدة الدودية ومشاكل صحية أخرى، مما استدعى التدخل الطبي.

الإعلامية لمياء فهمي 

استجابة لمياء للشائعات حول وفاتها

في ديسمبر 2022، خرجت لمياء لترد على الشائعات التي تحدثت عن وفاتها، حيث أكدت أنها بصحة جيدة وأن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة. 

عبرت عن استيائها من انتشار هذه الأخبار المقلقة، موجهة رسالة لمن يروج لهذه الشائعات بأن يتقوا الله في مشاعر الآخرين.

العودة المرتقبة

أعلنت لمياء عن موعد عودتها لتقديم برنامجها، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "الحمد لله وحشتوني جدًا، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وكلمتني وجاتلي". 


وأكدت أنها ستظهر مجددًا غدًا في برنامجها «الدنيا بخير» على قناة الحياة، مما يثير حماس جمهورها ومحبيها.

اقرأ أيضاً

إصابة لمياء فهمي عبد الحميد بفيروس كورونا

لمياء فهمى عبدالحميد تُعيد محمد هداية للشاشة فى رمضان
 

تم نسخ الرابط