فيلم عاشق يستحوذ على المركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

عاشق
عاشق

فيلم عاشق.. عرض في موسم الصيف السينمائي لعام 2024 الجاري، مجموعة من الأفلام، التي بلغ عددها سبعة أفلام، تنافست جميعها على تحقيق أعلى الإيرادات، وحقق بعض هذه الأفلام نجاحًا كبيرًا، جعلتهم يتواجدون لفترة طويلة في المنافسة، لكن بعض هذه الأفلام تم سحبه سريعًا من دور العرض السينمائية بسبب ضعف إيراداته.

 

وتمكن فيلم عاشق، للنجم أحمد حاتم، من تحقيق إيرادات كبيرة منذ  عرضه بالسينمات، تلك الإيرادات جعلته يستحوذ على المركز الأول في شباك التذاكر، وفي السطور التالية يرصد الموجز إجمالي إيرادات الأفلام الأخرى المنافسة له. 

 

فيلم عاشق

 

حل فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم، في المركز الأول، وحقق  أمس إيرادات بقيمة 426 ألف و378 جنيهًا، والفيلم بطولة أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف محمود زهران، وهو من إخراج عمرو صلاح.

أحداث فيلم عاشق
 

دارت أحداث فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، حول قصة حب كانت نهايتها زواج شاب وفتاة يجسد دورهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ظهر أحمد حاتم بشخصية طبيب يعالج حالات الإدمان، فيما لعبت أسماء أبو اليزيد دور فتاة تقع في مشاكل كثيرة بسبب معاناتها من الإدمان.

إكس مراتي 

إكس مراتي
 

وتصدر المركز الثاني، فيلم "إكس مراتي"، بإيرادات قيمتها 373 ألف و383 جنيهًا بالأمس، والفيلم من  بطولة هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، علي صبحي، خالد كمال، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني.


عنب

 

أما فيلم عنب فجاء في المركز الثالث، بإيرادات قيمتها 74 ألف و707 جنيهًا بالأمس، والفيلم يشارك في بطولته آيتن عامر،  توني ماهر، محمود حافظ، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، نور قدري، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج أحمد نور.  

فيلم ولاد رزق 3

 

فيما حل فيلم "ولاد رزق 3" في المركز الرابع، حيث حصل على إيرادات أمس قيمتها 70ألف و237 جنيهًا، وهو بطولة كوكبة من النجوم منهم أحمد عز، محمد ممدوح، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، سيد رجب، نسرين أمين، كريم قاسم، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.


اللعب مع العيال
 

وتصدر المركز الخامس فيلم اللعب مع العيال، حيث حصل أمس على إيرادات قيمتها 70 ألف، 55 جنيهًا، وهو بطولة محمد إمام، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، دينا محسن ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 


فيلم عصابة الماكس

 

وجاء فيلم "عصابة الماكس" في  المركز السادس، حيث حقق بالأمس إيرادات قيمتها 69 ألف و940 جنيهًا، وهو بطولة أحمد فهمي، أوس أوس، روبي، حاتم صلاح،  لبلبة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رامي علي، أمجد الشرقاوي.

جوازة توكسيك 

فيلم جوازة توكسيك 
 

واحتل المركز الأخير فيلم "جوازة توكسيك" ، حيث حقق أمس إيرادات ضئيلة للغاية وهي ألفين و615 جنيهًا، وهو بطولة ليلى علوي، تامر هجرس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ملك قورة، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق يصعق الأفلام المنافسة.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

 

فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إجمالي الإيرادات

 

تم نسخ الرابط