فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

فيلم عاشق
فيلم عاشق

فيلم عاشق..عرض في موسم الصيف السينمائي لعام 2024، عدد من الأفلام، التي تنافست فيما بينها على تحقيق أعلى الإيرادات، وتمكن بعض هذه  الأفلام من تحقيق نجاحًا كبيرًا، أهله للتواجد لفترة طويلة في المنافسة، وبعض هذه الأفلام سُحب بسرعة من دور العرض السينمائية بسبب ضعف إيراداته.

 

واستطاع فيلم عاشق، للفنان أحمد حاتم، أن يحقق إيرادات عالية فور عرضه بالسينمات، هذه الإيرادات جعلته بتصدر المشهد في قائمة شباك التذاكر، وفي السطور التالية يستعرض الموجز إجمالي إيرادات الأفلام الأخرى المنافسة له بالأمس. 
 

فيلم عاشق

 

جاء فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم، في المركز الأول، فور عرضه بالسينمات، وبلغت إيراداته أمس 577 ألف و671 جنيهًا، وشارك أحمد حاتم في بطولة العمل مجموعة من النجوم مثل أسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، والفيلم كتبه محمود زهران، وهو من إخراج عمرو صلاح.


قصة فيلم عاشق
 

دارت قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، عن قصة حب انتهت بالزواج بين شاب وفتاة يجسد دورهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، فيلعب أحمد حاتم دور طبيب يعالج حالات الإدمان، فيما تجسد أسماء أبو اليزيد دور فتاة تقع في مشاكل كثيرة بسبب معاناتها من الإدمان.

إكس مراتي 

إكس مراتي
 

وجاء في المركز الثاني، فيلم "إكس مراتي"، بإيرادات بلغت قيمتها أمس 483 ألف و238جنيهًا، والفيلم من  بطولة هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، علي صبحي، خالد كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني. 
 

عنب

 

وحل فيلم عنب في المركز الثالث، بإيرادات قيمتها 111 ألف و204 جنيهًا بالأمس، والفيلم يشارك في بطولته آيتن عامر،  توني ماهر، محمود حافظ، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، نور قدري، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج أحمد نور.

فيلم ولاد رزق 3

 

فيما جاء فيلم "ولاد رزق 3" في المركز الرابع،حيث إيرادات أمس بقيمة 87 ألف و545 جنيهًا، وهو بطولة كوكبة من النجوم منهم أحمد عز، محمد ممدوح، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، سيد رجب، نسرين أمين، كريم قاسم، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال
 

وذهب المركز الخامس لفيلم اللعب مع العيال، حيث حقق أمس إيرادات بلغت قيمتها 124 ألف، 984 جنيهًا، وهو بطولة محمد إمام، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، دينا محسن ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 


فيلم عصابة الماكس

 

وتصدر فيلم "عصابة الماكس"  المركز السادس، حيث حقق بالأمس إيرادات بقيمة 55 ألف و378 جنيهًا، وهو بطولة أحمد فهمي، أوس أوس، روبي، حاتم صلاح،  لبلبة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رامي علي، أمجد الشرقاوي.

فيلم جوازة توكسيك 
 

وفي المركز الأخير جاء فيلم "جوازة توكسيك" ، حيث حقق أمس إيرادات قليلة بقيمة 3 آلاف و832 جنيهًا، وهو بطولة ليلى علوي، تامر هجرس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ملك قورة، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إجمالي الإيرادات

 

فيلم عاشق يكتسح الأفلام المنافسة بدور العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

 

تم نسخ الرابط