هشام عباس يطرح أول أغاني ألبومه كلامها حلو آخر أكتوبر / خاص

هشام عباس
هشام عباس

أعرب الفنان   هشام عباس عن حماسه الشديد لألبومه الجديد "كلامها حلو"، حيث يتضمن الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني ما بين الرومانسية والأغاني الإيقاعية، لتناسب جميع الأذواق.

هشام عباس 

وعلم " الموجز" من مصادر خاصة بشركة الإنتاج أن الفنان هشام عباس انتهى من التحضيرات النهائية لـ أغنية كلامها حلو، التي تحمل اسم ألبومه الجديد" كلامها حلو" ، ومن المقرر طرحها  آخر أكتوبر الجاري.

"كلامها حلو" أغنية من من كلمات  أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

ويذكر أن هشام عباس أكد  أن الألبوم يتضمن 12 أغنية متنوعة، و يشهد الألبوم تعاون هشام مع نخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين في مصر والوطن العربي، مثل أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أيمن بهجت قمر، تميم، وغيرهم.

أوضح الفنان هشام عباس أن الأغنية الرئيسية "كلامها حلو" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

آخر حفلات هشام عباس 

ويذكر أن الفنان هشام عباس يشارك بأحياءه حفلا غنائياً ضخماً بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء وذلك في دورته ال32.

و اشعل الفنان هشام عباس الحفل وقدم باقة كبيرة من أغانيه، ومنها "أنا أعمل ايه" و"شوفي" و"حلال عليه" و"ناري نارين" و"زمان" و"فينه حبيبي فينه" و"حماده عزو"، وغيرهم من الأغاني التي تعلق بها الجمهور.

كما شارك الفنان هشام عباس مؤخرا فى حفل "كاسيت 90" الذي جمع نجوم التسعينيات على مسرح "يو أرينا"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه، أبرزها: "زمان وأنا صغير" و"نارى نارين" و"ليلة يا ليلة"، وسط تفاعل كبير من الحضور.

هشام عباس 

كما قدم "يتربى فى عزو"، "قول عليا مجنون"، وسط هتاف كبير من الجمهور، مرددين معه الأغانى، كما قدم من ألحان صلاح الشرنوبي منها "ساعة لقلبك يا جميل" و"أحلى ما فيكى" و"أنا أعمل إيه" و"شوفي" و"حبيتها" و"حلال عليك".

آخر أغاني هشام عباس 

وسبق وأن طرح هشام عباس أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنية " هي دي" ، والتى طرحت عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة وأيضا محطات الراديو والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

هشام عباس

وتقول كلمات الأغنية كا الأتي “ هى دى اللى عيونى عليها الله يكتبها ليا اللى انا شايفه بعينى سحره خدنى فى ثانيه معاه لما بشوفها بسمى ودايما اقول سبحان الله اللى انا شايفه بعينى سحره خدنى فى ثانيه معاه لما بشوفها بسمى ودايما اقول سبحان الله جمالها ده اللى دوبنى ياليلى معاه حاجه جديده عليا دى اكيد مش من البنى ادميين دى ملاك ولا حوريه وجايز واخده من الاتنين حاجه جديده عليا دى اكيد مش من البنى ادميين دى ملاك ولا حوريه وجايز واخده من الاتنين معاها ياقلبى مش عارف حاروح على فين.

اقرأ أيضاً

نجوم التسعينات يحيون حفل”ديسكو 90” في بيروت

 

استعدادات حفل هشام عباس في مهرجان قلعة صلاح الدين .. لحظات مشوقة على الأبواب


 

 

تم نسخ الرابط