كيليان مبابي.. سبب تصدره التريند بعد تورط منتخب فرنسا وديشامب

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

تصدر اسم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم منتخب الديوك والمحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، محركات البحث، بالتزامن مع انطلاق فترة التوقف الدولي في أكتوبر الجاري وخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2024.

مبابي يورط ريال مدريد ويضعه في مرمى النيران

وتعرض كيليان مبابي للإصابة مع ريال مدريد، ليغيب عن مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الجولة قبل الماضية، ليتواصل مع ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، ويعلن رغبته في الغياب عن معسكر الديوك الجاري.

وشارك مبابي في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد فياريال رغم إصابته وغيابه عن معسكر منتخب فرنسا.

إصابة مبابي تشعل غضب جماهير منتخب فرنسا

واستجاب ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، لرغبة كيليان مبابي بالغياب عن معسكر الديوك في فترة التوقف الدولي الجاري.

وأثار غياب مبابي غضب الجماهير الفرنسية، خاصة بعدما شارك مع ريال مدريد في مباراته الأخيرة ضد فياريال، وهو ما يؤكد تعافيه من الإصابة، وغيابه عن معسكر منتخب فرنسا لأسباب أخرى.

وفي هذا السياق، قال ماكسيم بوسيس لاعب منتخب فرنسا السابق، لصحيفة "ليكيب": "عندما تكون مصابًا ولا تلعب مع ناديك ولا يتم استدعاؤك للمنتخب الوطني، هذا منطقي، لكن عندما تدخل كبديل في مباراة بدوري أبطال أوروبا وتبدأ لقاء آخر بالدوري، فإن الأمور تصبح غامضة، لا شك أنه لاعب مميز والمنتخب بحاجة إليه".

كيليان مبابي - ريال مدريد

ويستعرض الموجز قائمة منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي الجارية في أكتوبر، لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الجارية.

قائمة منتخب فرنسا في معسكر أكتوبر وغياب مبابي

وضمت قائمة منتخب فرنسا والتي أعلنها كيليان مبابي لتضم كل من.. 

حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام يونايتد)، مايك مينيان (ميلان)، برايس سامبا (لانس). 

الدفاع: جوناثان كلاوس (لانس)، لوكاس دين (أستون فيلا)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتي (ليفربول)، جول كوندي (برشلونة)، ويليام ساليبا (آرسنال)، أوباميكانو (بايرن ميونخ). 

الوسط: إدواردو كامافينجا (ريال مدريد)، ويسلي فوفانا (تشيلسي)، ماتيو جندوزي (لاتسيو)، كواديو كونيه (روما)، أوريلين تشواميني (ريال مدريد)، زائير إيمري (باريس سان جيرمان). 

الهجوم: باركولا (باريس سان جيرمان)، عثمان ديمبلي (باريس سان جيرمان)، كولو مواني (باريس سان جيرمان)، كريستوفر نكونكو (تشيلسي)، مايكل أوليسي (بايرن ميونخ)، ماركوس تورام (إنتر).

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج.. وعمر مرموش يقترب

ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد ثنائية عمر مرموش في شباك بايرن ميونخ

تم نسخ الرابط