بعد تصدره للتريند.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

تصدر اسم الفنان كريم محمود عبد العزيز، تريند جوجل، بسبب حالة النشاط الفني الذي يمر به في السينما أو التليفزيون.

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، وأبرز المعلومات والمحطات في حياته.

كريم محمود عبد العزيز 

أعمال كريم محمود عبد العزيز 


يواصل الفنان كريم محمود عبدالعزيز تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، ويشارك معه في هذا العمل ياسمين رئيس، دينا الشربيني، مريم الجندي، حاتم صلاح، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

 

والفيلم من إنتاج شركة نيوسينشري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، عن رجل متزوج يضطر  للزواج من جديد نتيجة لمرض زوجته.

كما يواصل كريم محمود عبدالعزيز تصوير مسلسل مملكة الحرير، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويجرى حالياً تصويره في الديكور الخاص بمسلسل الحشاشين في مدينة الإنتاج الإعلامي بقلعة الموت، وهو بطولة أسماء أبواليزيد، عمرو عبدالجليل، وليد فواز، محمود البزاوي، أحمد غزي، وآخرون من النجوم.

كما سيبدأ كريم محمود عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة في تصوير مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث بعد انتهاء مؤلفيه من كتابته، وتأتي تلك الخطوة بعد نجاح الجزء الأول والثاني من العمل الذي شاركه في  بطولته مصطفي خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج خالد مرعي، وسوف يبدأ تصويره خلال الشهر المقبل في مدينة أسوان والأقصر.

 

معلومات عن كريم محمود عبد العزيز 


كريم محمود عبد العزيز، الابن الأصغر للفنان الراحل محمود عبد العزيز، وُلد في يوم 15 يونيو 1985 في القاهرة، بدأ مسيرته الفنية وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في أول أعماله "البحر بيضحك ليه" عام 1995، ظهر في فيلم "الناظر" عام 2000، وحصل على أول أجر له والذي كان 600 جنيه. ورغم انشغاله بالفن، رسب في امتحان التاريخ خلال المرحلة الإعدادية بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "رجل من زمن العولمة" مع الفنان القدير صلاح السعدني.

كريم محمود عبد العزيز 

أعمال كريم محمود عبد العزيز 

 

منذ بداية 2000، شارك كريم في عدد من الأفلام والمسلسلات التي لاقت استحسان الجمهور، مثل فيلم "حصل خير" عام 2012 بدور فوزي، وفيلم "عش البلبل" عام 2013، كما لعب دور عمر في فيلم "عمر وسلوى" الذي صدر عام 2014. استمر في تقديم المزيد من الأعمال الناجحة مثل فيلم "إطلعولي بره" عام 2018، وفيلم "خطوة للخارج" حيث جسّد شخصية يوسف.

 

في الدراما التلفزيونية، لمع كريم في عدة مسلسلات بارزة منها "محمود المصري" عام 2004، و"أحزان مريم" عام 2006. كما تألق في مسلسل "الجماعة" عام 2010، و"الهروب" و"9 جامعة الدول" عام 2012، إلى جانب مشاركته في مسلسلات أخرى مثل "باب الخلق" و"الكابوس"، حظي بتقدير كبير عن أدواره في مسلسلات "ربع رومي" عام 2018 و"شقة فيصل" عام 2019، إضافة إلى ظهوره في مسلسل "الاختيار" عام 2020.

زوجة كريم محمود عبد العزيز 

 

على الصعيد الشخصي، تزوج كريم في عام 2011 من آن الرفاعي، ابنة رجل أعمال معروف ، رغم اعتراض والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز على زواجه المبكر، أصر كريم على الزواج، ومنذ ذلك الحين رزق بثلاث بنات كندة التي وُلدت في 2012، خديجة في مارس 2015، وحبيبة في أبريل 2020، يحرص كريم على إبقاء حياته العائلية بعيدة عن الأضواء، ولا تظهر زوجته معه إلا في مناسبات نادرة.

في مقابلة بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب، كشف كريم عن حبه العميق لعائلته، موضحًا أنه يُلقب بـ"أبو البنات"، وأكد أن بناته غيرن حياته بشكل جذري،و أشار إلى أن إحساسه بالمسؤولية تضاعف بعد ولادة ابنته الأولى، حيث أصبح أكثر حذرًا في اختيار أدواره الفنية لتكون مناسبة للأسرة وخالية من الإسفاف، كما أوضح أنه يشعر بسعادة عندما يعلم أن جمهوره يشاهد أعماله في السينما مع عائلاتهم أو أحبائهم، ما يؤكد له نجاحه في تحقيق هدفه.

وأشار كريم محمود عبد العزيز خلال المقابلة  أنه كان يعتمد على نفسه ماليًا منذ صغره، حيث كان ينفق على نفسه من دخله في التمثيل دون الاعتماد على أموال والده، هذا الاعتماد على الذات استمر حتى بعد زواجه، إذ كان يرغب في شراء منزل لكنه وجد الأسعار مرتفعة، ورغم اعتقاده أن والده سيساعده ماليًا، شجعه والده على تحمل المسؤولية، مقدمًا له في النهاية هدية ثمينة كمكافأة على جهوده، قائلاً:"كنت أعتدت الإنفاق على نفسي منذ الصغر، حيث كنت أعمل في مجال التمثيل، وأنفق على نفسي دون الاعتماد على أموال والدي، لذا كنت مُدركًا لكل جنيه أنفقه دون إهدار، وهذا ساعدني كثيرًا بعد الزواج، وتحديدًا بعد عقد القران شعرت بمسؤولية كبيرة، أنني تزوجت فتاة ويجب أن أجعلها تشعر بالأمن والأمان معي وهكذا، بعد الزواج بحثت كثيرًا عن منزل لأشتريه، ووجدت عقار لكن سعره كان مرتفعًا بالنسبة لي، وكنت أعتقد أن والدي كان سيساعدني في السداد، إلا أنه تركني أعتمد على نفسي في ذلك الأمر، حتى تركني خلال مرحلة التشطيب والتعامل مع العمال، لكن في النهاية منحني هدية قيّمة، فهو كان يشجعني على تحمل المسؤولية طوال الوقت".

اقرأ أيضًا:

كريم محمود عبد العزيز يتحدث عن كواليس الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل

 

 

تم نسخ الرابط