متوفر.. رابط الاستعلام عن نتيجة معلم مساعد مادة 2024

الجهاز المركزي للإدارة
الجهاز المركزي للإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ظهور نتائج مسابقة وظائف معلم مساعد للصفوف الابتدائية (الرابع، الخامس، السادس) لمواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، وقد تم نشر هذا الإعلان رسمياً عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية رابط الاستعلام عن نتيجة معلم مساعد مادة 2024.
 

الاستعلام عن نتيجة معلم مساعد مادة 2024

يمكن للمتقدمين الذين اجتازوا جميع الاختبارات الحصول على نتائجهم من خلال بوابة الوظائف الحكومية، من خلال الضغط هنا 
تبدأ الخطوات بالدخول إلى الموقع الرسمي، حيث يجب على المتقدمين إدخال الرقم القومي ورقم التقديم، ثم الضغط على أيقونة "استعلام" لتظهر النتيجة سواء بالقبول أو الرفض.

مواعيد التظلمات على نتيجة معلم مساعد مادة 2024

وبخصوص التظلمات على نتيجة معلم مساعد مادة 2024 أوضح الجهاز المركزي أنه سيفتح باب التظلمات اعتباراً من اليوم الاثنين، 7 أكتوبر 2024، ولمدة أسبوعين. ستكون عملية التظلم إلكترونية من خلال بوابة الوظائف الحكومية، مما يتيح للمتقدمين فرصة إعادة النظر في نتائجهم.

طبيعة الامتحانات
عُقدت امتحانات شغل وظيفة معلم مساعد لمادة اللغة الإنجليزية في الفترة من 28 أغسطس حتى 25 سبتمبر 2024. وقد تنوعت أسئلة الامتحانات، حيث أكدت المتقدمة أسماء لطفي أن هذا التنوع يعكس مستوى فكر المتقدم ومدى إلمامه بمواضيع متعددة. كما أشاد أحمد إبراهيم بمركز عقد الاختبارات، معبراً عن تقديره للشفافية في العملية وعدم تدخل العنصر البشري.

أما ساندرا أشرف، فقد أكدت أن مستوى الأسئلة كان ملائماً للطلاب العاديين، في حين نفت أسماء إسماعيل صحة بعض الأسئلة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن "لم يأتِ منها أي شيء".

تأتي هذه النتائج في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لتحسين جودة التعليم واستقطاب المعلمين المؤهلين، كما أنه تم إعلان نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف المرحلة الابتدائية «الرابع والخامس والسادس»، في بعض المواد الدراسية، وهي: «اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلى».

رابط نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة

ويمكن للمعلمين الذين اجتازوا الاختبارات، الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية، مشددة على ضرورة تسجيل البيانات بطريقة صحيحة.
وأشار الجهاز إلى أنه سيتم تدريب المعلمين المقبولين في مسابقة معلم مساعد مادة من خلال دورات تدريبية مكثفة، تشرف عليها وزارة التربية والتعليم، وذلك لتأهيلهم لمهام التدريس في المدارس الابتدائية.

وتهدف الدورات التدريبية للمعلمين الناجحين في مسابقة معلم مساعد مادة إلى رفع كفاءتهم وتزويدهم بالمهارات التعليمية الحديثة، وتعزيز قدرتهم على التعامل مع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

اقرأ أيضا:
نشرة الموجز التعليمية .. هل السبت إجازة رسمية في المدارس 2024-2025 ؟ .. وزارة التعليم تجيب.. وقرارات عاجلة بشأن العام الدراسي الجديد
نشرة الموجز التعليمية .. حقيقة إلغاء الصف السادس الإبتدائي 2025 .. عدد ساعات اليوم الدراسي في النظام الجديد

تم نسخ الرابط