غادة عادل وسهر الصايغ وعلا غانم.. حكايات مرعبة عن أشهر جنيات الفن

غادة عادل
غادة عادل

شخصيات العفاريت والجنيات في الدراما والسينما تحمل في طياتها سحر وإثارة حيث تجمع بين الغموض والجاذبية، وهذا ما اتبعه بعض من نجمات الفن في الآونة الأخيرة، حيث اتجهت بعض من الفنانات لتجسيد دور العفريتة أو الجنية، وكانت آخرهن الفنانة غادة عادل، ستشارك في الجزء الخامس من مسلسل" المداح"، ولذلك يرصد" الموجز" تفاصيل شخصيات الجنيات في الدراما والسينما. 

 غادة عادل جنية شرسة في المداح 

تعود من جديد الفنانة غادة عادل لعالم الجن وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل المداح الجزء الخامس بطولة الفنان حمادة هلال وكوكبة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2025. 

 

غادة عادل "سلا" في عفاريت عادل علام 

 

وقد قدمت الفنانة غادة عادل في مسلسل "عفاريت عادل علام"  دور "سلا"، وهي عفريتة جميلة تتمتع بقدرات خارقة.

 

غادة عادل 

سهر الصايغ بدور "مليكة" في مسلسل المداح

 

ظهرت سهر الصايغ بشخصية مليكة هي جنية في الجزء الثاني من المسلسل، وكانت لها قصة حب مع "صابر" (حمادة هلال) في الماضي، وتعود لتطارده في الحاضر.

سهر الصايغ

حققت شخصية مليكة نجاحًا كبيرًا ووصلت إلى قلوب المشاهدين، حتى أن البعض اعتبرها أفضل شخصية في المسلسل.

 

لوسي بدور "هند بنت الأحمر" في مسلسل المداح

 

ظهرت لوسي بشخصية "هند بنت الأحمر" في مسلسل المداح، الجزء الثالث تحديدًا.

هند هي ملكة الجن، تتميز بالقوة والسلطة والشر، وكانت تسعى للسيطرة على العالم الإنس والجن معًا.

شخصية هند من الشخصيات التي أثارت جدلًا كبيرًا، فالبعض أشاد بأداء لوسي الرائع في تجسيد الشخصية المعقدة، والبعض الآخر انتقد جرأة الدور ومشاهد الرعب التي صاحبته.

وقالت لوسي في أحدى الحوارات أن دور هند أثر  عليها، حيث صرحت  بأنها  احتاجت إلى  علاج  نفسي  بعد  انتهاء التصوير

لوسي 

 

علا غانم جنية الأميرة مرمر في فيلم "أشتاتا أشتوت"

 

ظهرت الفنانة علا غانم في فيلم "أشتاتا أشتوت" جسدت دور "الأميرة مرمر مرجان، وهي ابنة ملك الجان هي أميرة جميلة وقوية من عالم الجن، وتقع في حب شلتوت (مدحت صالح)، وهو شاب من عالم البشر.

علا غانم 

 

جالا فهمي دور "سندس" في فيلم "جالا جالا"

 

لعبت الفنانة جالا فهمي في فيلم "جالا جالا"  دور "سندس"، وهي عفريتة يتم استدعائها من قبل رجل يُدعى "فتحي" (محمد عقل ) يعاني من مشاكل مع أبنائه الأربعة.

تعتبر شخصية سندس من الشخصيات الرئيسية في الفيلم، وقد ساهمت جالا فهمي في إضفاء طابع كوميدي مميز على الدور، مما جعل الفيلم يحظى بشعبية كبيرة.

 

 

 تفاصيل تحضيرات المداح الجزء الخامس

يستعد فريق مسلسل "المداح 5" بطولة الفنان حمادة هلال للانطلاق في تصوير المسلسل قريباً، يتكون العمل من 30 حلقة، حيث يتعاون فيه عدد من النجوم البارزين، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، يخرج المسلسل أحمد سمير فرج، الذي يعتبر من المخرجين المتميزين في الدراما المصرية، يجري حالياً الانتهاء من التحضيرات النهائية وتحديد مواقع التصوير، ما يعكس الجهود الكبيرة المبذولة لإنجاح العمل.

اقرأ أيضاً

 

 عفاريت حمادة هلال في المداح 5 .. أبرزهم غادة عادل

سر اعتذار غادة عادل عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس"


 

 

تم نسخ الرابط