عمر مرموش يواصل صناعة التاريخ في الدوري الألماني

عمر مرموش يواصل مسلسل
عمر مرموش يواصل مسلسل إبداعه في الدوري الألماني

واصل نجم كرة القدم المصرية عمر مرموش المحترف بصفوف فريق آينتراخت فرانكفورت مسلسل تألقه مع فريقه هذا الموسم حيث سجل هدفين وصنع آخر خلال مواجهة فريقه مع نظيره بايرن ميونخ ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني اليوم الأحد.

ويتصدر عمر مرموش جدول ترتيب هدافى الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2024-2025 برصيد 8 أهداف متقدما علي النجم الإنجليزي الكبيرهارى كين مهاجم بايرن ميونخ الذي يحل في المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

مرموش يصنع التاريخ مع آينتراخت 

سطر عمر مرموش اسمه بحروف من نور في تاريخ فريقه فرانكفورت كأول لاعب ينجح في تسجيل 8 أهداف في أول 6 جولات للفريق من الدوري الألمانى مما يجعله محط أنظار الكثير من الفرق الكبيرة والعريقه في أوروبا.

عمر مرموش يغازل كبار أوروبا

آينتراخت ضد بايرن ميونخ

عقب تعادل آينتراخت ضد بايرن ميونخ 3-3 في لقاء اليوم يتصدر البايرن جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 17 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

فيما رفع فريق آينتراخت فرانكفورت رصيده إلي 12 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتلقي خسارة واحدة ونجح في تسجيل 11 هدفا وتلقي 6 أهداف.

عمر مرموش يدعم الفراعنة أمام موريتانيا

من المقرر أن ينضم عمر مرموش إلي معسكر منتخب الفراعنة خلال الساعات القليلة القادمة استعدادا لمواجهة موريتانيا ويستعرض “الموجز” في السطور الآتية موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصيفات كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر يوم 11 أكتوبر 2024، على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا:

 اعرف موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصيفات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

اتفرج ببلاش.. مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة



 

 

تم نسخ الرابط