الأزمات تلاحق الأهلي قبل السوبر المصري وحقيقة استقالة كولر

كولر والغضب المكتوم
كولر والغضب المكتوم في الأهلي

في وقت تسعي فيه إدارة الأهلي لاستعادة التوازن داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم ووضعه علي طريق استعادة البطولات بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك فإن حالة من الغضب المكتوم تسيطر علي أجواء الفريق.

يشعر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بقلق إزاء تقليص صلاحياته في إدارة الفريق بعد خسارته كأس السوبر الإفريقي وقد تزايدت هذه الشكوك بعد قرارات الإدارة المفاجئة بتعيين محمد رمضان لاعب الأهلي السابق، في منصب المدير الرياضي للفريق الأول علي حساب إقالة سامي قمصان.

كولر غاضب من الخطيب بسبب تعيين محمد رمضان

أعرب كولر لبعض المقربين عن شعوره بالاستياء بسبب اتخاذ قرار تعيين محمد رمضان دون علمه وخلال فترة إجازته رغم رؤيته أن هذا الدور يتداخل مع صلاحياته مما ينذر بتزايد فرص الصدام المحتمل بين كولر و محمود الخطيب مع أول كبوة للفريق مما ينعكس علي تهديد استقرار الفريق خاصة خلال المرحلة المقبلة التي تشهد مواجهات ساخنة للفريق علي المستوي المحلي والدولي، وتزايدت التكهنات حول رحيل كولر أو تقديم استقالته ولكن حتي الآن لو توجد أي معلومات عن نيته في الرحيل من عدمه. 

أسرار إقالة سامي قمصان وتعيين محمد رمضان 

تشير مصادر مقربة من سامي قمصان أن مشاركته في حفلات ترفيهية مع بعض لاعبي الفريق قبل أيام قليلة من مواجهة السوبر الإفريقي كانت من أهم أسباب إقالته بسبب إحساس الإدارة بحاجة الفريق لفرض الانضباط من خلال شخصية قوية مثل محمد رمضان.

أزمات غرفة الملابس تهدد مسيرة الأهلي 

فرض الانضباط داخل غرفة الملابس أول مهام رمضان في الأهلي 

أولي المهام التي طلب من محمد رمضان القيام بها في الأهلي هي فرض الانضباط علي غرفة الملابس وعلاج الأزمات داخلها وفي مقدمتها الصراع المستمر بين محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب الفريق، و إمام عاشور وغيرها من الأزمات بين اللاعبين.

مواجهات نارية للأهلي في السوبر المصري

ويرصد الموجز موعد مباراة كأس السوبر المصري للموسم الجاري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

 يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في السوبر المصري

اعرف موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصيفات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة



 

 

تم نسخ الرابط