وليد سليمان يكشف أسرار جديدة عن القلعة الحمراء مع أحمد شوبير

وليد سليمان
وليد سليمان

كشفت قناة الأهلي عن مفاجأة حول ضيوف الحلقة الأولى من برنامج أحمد شوبير الجديد الذي يدعى “حارس الأهلي”، وينشرلكم الموجز التفاصيل في هذا التقرير.

يعود الإعلامي أحمد شوبير من جديد، على الشاشات، من خلال برنامجه “حارس الأهلي”، عبر قناة الأهلي، وذلك بعد رحيله عن قنوات “أون تايم سبورت” في الفترة الماضية.

وتعاقد الإعلامي أحمد شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي علي القناة، وشهد تدشين العقد  محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

حارس الأهلي - أحمد شوبير

موعد برنامج حارس الأهلي لـ أحمد شوبير

ومن المقرر أن ينطلق أولى حلقات برنامج حارس الأهلي للإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد،  تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بالتزامن مع عودة البث المباشر للقناة بعد تطوريها.

وأعلنت القناة عن ضيوف الحلقة الأولى من برنامج أحمد شوبير الجديد، والذي شهدت مفاجأة، وهي استضافة وليد سليمان نجم القلعة الحمراء السابق.

 تفاصيل الحلقة الأولى من برنامج أحمد شوبير

وحرص شوبير أيضاً، على أن يستضيف لاعبي الأهلي لكرة اليد، بعد تتويجهم بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم لكرة اليد، على حساب برشلونة الإسباني.

ونشرت القناة، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، للإعلان عن تفاصيل أولى حلقات برنامج “حارس الأهلي” لشوبير.

وكتبت: “الحاوي وليد سليمان في حوار مختلف، واحتفال خاص مع أبطال اليد، وأكثر مع حارس الأهلي، أحمد شوبير، الليلة العاشرة مساءً”.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كيلوباترا.. موعد المباراة

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات السوبر المصري بنسخته الجديدة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في كأس السوبر المصري ، في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، وذلك بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

ويسعى الأهلي إلى الفوز من أجل مواصلة المنافسة على اللقب، خاصة بعد خسارته البطولة الأولى له هذا الموسم وهي السوبر الإفريقي لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

اقرأ أيضا:

عامر العمايرة يكشف موقف الأهلي القانوني حال إثبات عدم صحة تصريحات قندوسي

الأهلي يكشف موقف أكرم توفيق من المشاركة في السوبر المصري

تم نسخ الرابط