نجوم احتفلوا بالذكرى 51 لحرب أكتوبر.. أبرزهم إلهام شاهين وأيتن عامر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرب أكتوبر.. حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على أحياء الذكرى الـ 51 من انتصارات حرب اكتوبر، من خلال وجودهم في إحتفالات النصب التذكاري لشهداء الحرب أو من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، ويكشف لنا الموجز اسماء تلك الفنانين.

إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، ونشرت صورة وهي مرتدية علم مصر بالكامل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت: «تحيا مصر».

إلهام شاهين 

أيتن عامر

كما حرصت الفنانة آيتن عامر على الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر 1973، التي تحل اليوم الأحد.

ونشرت ايتن عامر صورة لعلم مصر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة:«اللهم انصر كل الأمة العربية وامنحهم السلام».

أيتن عامر 

شيرين عبد الوهاب

واحتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وكتبت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها على «x»: «انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر.. فكل التحية لأبطالنا وشهدائنا وكل سنة ومصر الغالية بخير وأمان».

شيرين عبد الوهاب 

عبير صبري

احتفلت الفنانة عبير صبري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدة أن مصر انتصرت على أعداء البشرية والإنسانية.

ونشرت عبير صبري صورا من الاحتفال بنصر أكتوبر عبر حسابها على إنستجرام وعلقت: «نصر أكتوبر على أعداء البشرية والإنسانية.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

عبير صبري

سيمون

وجهت الفنانة سيمون رسالة لـ أبطال نصر أكتوبر المجيد، وذلك الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر 1973، التي تحل اليوم الأحد.

ونشرت سيمون صورا لـ أبطال حرب 6 أكتوبر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلقت عليها: «تحية واجبة وصادقة لكل الأبطال وكل زعيم شارك في حرب أكتوبر، رحم الله شهداءنا وأبطالنا، وأغلب عائلة والدتي شهداء الحروب، 6 أكتوبر نصر دائم.

سيمون

صلاح عبدالله

احتفل الفنان صلاح عبدالله بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة على طريقته الخاصة.

صلاح عبدالله

ونشر صورة للرئيس الراحل محمد أنور السادات عبر حسابه الخاص بموقع "X" وكتب: "أعظم يوم يا مصرنا، في تاريخنا وعمرنا، يوم ما هزمنا الهزيمة بعبورنا ونصرنا، يا قائد العبور ألف ورحمة ونور يا بطل الحرب والسلام 100 مليون تعظيم وسلام.

اقرأ أيضاً 

بمناسبة 6 أكتوبر.. فنانين مصريين أبدعوا في تجسيد شخصية الضابط الإسرائيلي

سلطان الأغنية الوطنية.. كواليس أغاني بليغ حمدي في حرب أكتوبر

تم نسخ الرابط