مصير القندوسي مع الأهلي في ورطة.. خبير لوائح يفجرها

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أثار الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار حاليًا لنادي سيراميكا كليوباترا، الجدل في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته النارية عن فشل صفقة مواطنه زين الدين بلعيد.

وكان بلعيد قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن ينتقل إلى الدوري البلجيكي مفضلًا الاحتراف في أوروبا.

مصير أحمد القندوسي في الأهلي 

وعلم الموجز من مصادره الخاصة من داخل النادي الأهلي، أن تصريحات أحمد القندوسي من المحتمل أن تكتب نهاية اللاعب داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد الاتهامات الخطيرة التي أدلى بها ضد أمير توفيق مسؤول التعاقدات في الأهلي.

وأوضح المصدر أن الأهلي يدرس فعليًا فسخ التعاقد مع اللاعب حال عدم ثبوت صحة أقواله التي أدلى بها في التصريحات الإعلامية، بسبب تشويه صورة ممثلي النادي، وسوف يتراجع النادي عن ذلك القرار حال تقدم بأوراق ومستندات تثبت صحة إدعاءاته.

خبير لوائح يفجر مفاجأة عن مصير القندوسي مع الأهلي

وفي سياق آخر، قال عامر العمايرة خبير اللوائح في تصريحات إذاعية: “الجزائري أحمد القندوسي خضع إلى جلسة استماع في النادي الأهلي، وكان يحق لنادي سيراميكا منع اللاعب، والإجراءات الصحيحة في تلك المواقف اللجوء إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم والتحقيق مع اللاعب من الجهات المختصة وتقديم أدلة قوية من قبل النادي الأهلي لإثبات عدم صحة كلامه”.

وأضاف: “من حق النادي الأهلي اللجوء أيضا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لفسخ التعاقد مع اللاعب وعرضه للبيع”.

أحمد القندوسي

بلعيد يكذب القندوسي ويكشف كواليس فشل صفقته لـ الأهلي

وظهر زين الدين بلعيد مؤخرًا، ليكشف كواليس فشل صفقته إلى النادي الأهلي، وكتب على صفحته الرسمية: "سم الله الرحمن الرحيم، كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احترامًا لصديقي وزميلي في المنتخب واحترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره، ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور".

وأضاف: “النادي الأهلي لم يفرض عليّ أي وكيل، وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني، المفاوضات مع أمير توفيق، سارت باحترافية وهو شخص محترم”.

وأوضح: "عدم توقيعي للنادي الأهلي، كان قرار شخصي لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا، ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع، بعض الوكلاء تريد الاصطياد في الماء العكر وإقحام اسمي في مشكلاتهم".

اقرأ أيضًا.. بعد استبعاده من قائمة الفريق.. هل يهدد المهاجم الأجنبي قيد علي معلول مع الأهلي في يناير؟

احتفال النوم..الأهلي يحسم موقفه من غرامة الثنائي المثير للجدل في السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط