حقيقة فسخ الأهلي عقد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الجدلية

الأهلي- أحمد قندوسي
الأهلي- أحمد قندوسي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول إمكانية فسخ التعاقد مع أحمد القندوسي المعار إلى سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأثار القندوسي جدلًا واسعًا في الفترة الحالية بعد تصريحاته التي أدلى بها حول عدم انضمام اللاعبين لصفوف النادي الأهلي إلا عن طريق بعد الوكلاء الذي يفرطهم مدير التعاقدات أمير توفيق.

وقرر الأهلي في هذا الصدد خضوع اللاعب الجزائري إلى جلسة تحقيق عاجلة في القلعة الحمراء بحضور مدير التعاقدات أمير توفيق بالإضافة لوكيل أعماله وتحويل الأمر للشؤون القانونية.

الأهلي ينفي فسخ عقد أحمد القندوسي بعد تصريحاته الجدلية 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن ما يتردد عن فسخ النادي الأهلي عقده مع القندوسي ليس له أساس من الصحة حتى الوقت الحالي.

وأضاف المصدر أنه لا يوجد تفكير في اللحظة الحالية حول إمكانية فسخ النادي الأهلي عقده مع القندوسي وذلك بعد الإدلاء بأقواله حول صحة تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا.

سيراميكا ينتظر قرار الأهلي مع أحمد القندوسي 

وأكد  الإعلامي مدحت شلبي أن نادي سيراميكا ينتظر موقف أحمد القندوسي، الذي يتم إعارته حاليًا من النادي الأهلي، استعدادًا لشراء عقده بشكل نهائي.

ذكر في تصريحات تلفزيونية،  "شلبي": "تم استجواب أحمد قندوسي من قبل الجهات القانونية في النادي الأهلي بحضور وكيل أعماله بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها. تم التواصل خلال الاستجواب مع وكيل أعمال اللاعب زين الدين بلعيد هاتفيًا للتحقق من صحة التصريحات".

وأضاف: "أكد وكيل زين الدين بلعيد أنه حاول الاتصال بأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي ولكن دون جدوى".

وتابع: "أخطر أمير توفيق مسؤولي الأهلي بأن زين الدين بلعيد طلب التواصل مع والده فقط كوكيل له، وطلب عدم التفاوض مع أي وكيل آخر".

وختم: "هناك توجه داخل نادي سيراميكا لشراء عقد أحمد قندوسي بشكل نهائي خاصة بعد أدائه الملفت مع الفريق في الفترة الأخيرة واستفادته من الأزمة الأخيرة مع الأهلي، تحسبًا لعرضه للبيع نهائيًا".
 

اقرأ أيضًا..

 بالساعة.. مواعيد أهم المباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والملاعب العالمية

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد علي فياريال

تم نسخ الرابط