ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. وموعد عرض الحلقة 17

برغم القانون
برغم القانون

حقق مسلسل برغم القانون الحلقة 16، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، نجاحاً كبيراً، فور عرض أولى حلقاته.

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17، وملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 16.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 16


شهدت الحلقة 16 من مسلسل "برغم القانون" أجرى أكرم لقاءً مع بدوي وسلّمه مبلغ 5 ملايين جنيه، مقابل تسجيل صوتي يثبت تورطه في الحادث الذي تسبب في وفاة والده، رغم أن نيته الأصلية كانت قتل عمه، ولم يكن يعلم أن والده كان في السيارة.

 

من جانب آخر، أخبرت "بريهان"فرح يوسف زوجها "أكرم" محمد القس بما قالته لها ليلى حول احتجازه لأبنائها ومنعها من رؤيتهم. حاول أكرم تضليل بريهان، مدعيًا أن ليلى تعاني من مشاكل نفسية وأنه يمنعها من رؤية الأطفال لحمايتهم منها، لجأ أكرم إلى طبيب نفسي ليؤكد لبريهان صحة ادعاءاته.

 

في سياق موازٍ، اكتشف "وليد" هاني عادل أن خطيبته كانت تخدعه وتستغل المال الذي يعطيها إياه لشراء فيلا، بينما كانت قد أوهمته بأنها تدفع المال لزوجها السابق ليطلقها، مستغلة فيديوهات مخلّة، اتضح في النهاية أن خطيبته مطلقة منذ فترة طويلة وأنها كانت تكذب عليه.

 

من ناحية أخرى، حدثت مواجهة بين "ياسر"وليد فواز وخالد بعد خروج الأخير من السجن، حيث اتهمه ياسر بالتحرش بزوجته "فاتن" رحاب الجمل إلا أن خالد دافع عن نفسه، موضحًا أن فاتن لفقت له التهمة لتجبره على التنازل عن محضر السرقة الذي قدمه ضد شقيقتها ليلى. لاحقًا، اعتذر ياسر لفاتن بعدما كاد يتسبب في وفاتها إثر ضربه لها بشدة، لكنها اشترطت عليه أن يعطيها نصف المال والذهب الذي يملكه مقابل السماح.

 

اختتمت الحلقة بمراقبة "ليلى" و"وليد" لتحركات أكرم، حيث نجحا في تحديد مكان المنزل الذي يختبئ فيه مع أولادها، مما يمهد لمزيد من التطورات المثيرة في الحلقات القادمة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17

 

وتعرض الحلقة17من مسلسل برغم القانون اليوم الأحد على منصة Watch it، ومنصة Yango Play.

 

برغم القانون الحلقة 17 تعرض مساء اليوم على منصة Watch It، حيث تعرض قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، من السبت للأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

كما يتم إعادة مسلسل برغم القانون الحلقة 17 أيضًا على منصة Yango Play اليوم الأحد، فالحلقة تعرض للجمهور قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، وتعرض من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم، حيث تعرض حلقات العمل عليها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.


 
وتتم إعادة الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا

برغم القانون 


أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

خفايا الحب والخيانة.. مفاجآت الحلقة 13 من "برغم القانون"

 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 ومواعيد الإعادة

 

 

تم نسخ الرابط