آخر تطورات عودة بول بوجبا وموقف يوفنتوس وسط العروض الخليجية

بول بوجبا
بول بوجبا

واصل الدولي الفرنسي بول بوجبا، تصدر محركات البحث حول العالم، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بعد قرار تقليص عقوبة إيقافه بسبب أزمة المنشطات التي لحقت به في وقت سابق خلال العام الجاري.

أزمات بول بوجبا عرض مستمر

وقصى بول بوجبا فترات عصيبة خلال السنوات الماضية، بعدما تعرض لابتزاز وخيانة من شقيقه ومجموعة من رفاقه، واتهامه بالسحر والشعوذة لزملائه في منتخب فرنسا، فضلًا عن خطفه للحصول على الأموال، إلا أنه تخلص من ذلك عقب سجن شقيقه والعصابة التي تعاونه.

وفي مارس الماضي، قرر المدعي العام إيقاف بول بوجبا 4 أعوام، بسبب أزمة المنشطات التي تورط فيها من قبل.

يوفنتوس يصدم بوجبا بقرار ناري

قرر فريق يوفنتوس الإيطالي حينها تجميد راتب بول بوجبا، الذي يتقاضى سنويا ثمانية ملايين يورو بالإضافة إلى عدم تدرب اللاعب مع الفريق في الحصص التدريبية الجماعية مستندا في ذلك إلى البند الخامس من رابطة اللاعبين الإيطالية تتيح للأندية إيقاف صرف راتب اللاعب إذا تم إيقافه حتى ولو بشكل احترازي حال فشله في اجتياز اختبار كشف المنشطات.

ويستعرض الموجز مستجدات أزمة بول بوجبا مع المنشطات.

وصمم يوفنتوس على موقفه رغم قرار المحكمة الرياضية بتقليص مدة إيقاف اللاعب لعام ونصف، ليصر على فسخ تعاقده مع الفرنسي

وأكدت صحفية ميل سبورت، أن بول بوجبا يمكنه العودة للمشاركة في المباريات من جديد في يناير المقبل، حتى يتسنى له الاستعداد للمشاركة في المباريات في شهر مارس.

وجهة بول بوجبا المقبلة بعد قرار يوفنتوس

وأوضحت التقارير الصحفية المختلفة أن الدوري السعودي والقطري، قدموا عروضًا مغرية للحصول على خدمات بول بوجبا في الفترة المقبلة، فضلًا عن اهتمام بعض الأندية الأمريكية باللاعب.

بول بوجبا

ديشامب المستفيد الأكبر من عودة بول بوجبا للملاعب

وفي سياق آخر، سيكون ديديه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا، هو المستفيد الأكبر من عودة بول بوجبا للملاعب من جديد، حيث أنه يعتبره أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الديوك، ودافع عنه في الأزمات التي تعرض لها اللاعب على مدار السنوات الماضية مؤكدًا أن باب المنتخب سيظل مفتوحًا أمامه حين عودته.

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي 2024-2025.. مواعيد مباريات الجولة السابعة وجدول الترتيب والهدافين

ثنائي الأهلي والزمالك يزين قائمة منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

تم نسخ الرابط