شوقي غريب يكشف كواليس فسخ تعاقده مع نادي الإسماعيلي

شوقي غريب
شوقي غريب

وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشكر لـ شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، متمنيًا له التوفيق في مشواره المقبل، جاء ذلك بعد عدم التوصل إلى اتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي الدارويش. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

شوقي غريب يكشف كواليس فسخ تعاقده مع الإسماعيلي

وكشف شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن كواليس فسخ التعاقد مع النادي الإسماعيلي، وأكد أنه كان يفضل الصمت احترامًا لتاريخ النادي الكبير، ولكن بعد الأحداث الأخيرة شعر بأنه من الضروري توضيح الحقائق للجماهير.

شوقي غريب

وقال غريب في تصريحات صحفية: “أنه تلقى اتصالًا من محسن عبدالمسيح، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، الذي رشحه لقيادة الفريق، ولم أرفض عرض الإسماعيلي، لكنه رأى أنه من الضروري الحصول على موافقة الجميع لضمان بيئة عمل صحية”.

وحضر شوقي غريب مباراة فريق مواليد 2005 أمام سموحة للاطلاع على مستوى اللاعبين، لتقديم الجهاز المعاون والاتفاق على برنامج العمل، لكن فوجئ بتسريبات وشائعات رغم أنه لم يتحدث إلى وسائل الإعلام.

وعبر عن استيائه من الأجواء غير الملائمة التي لاحظها، مما دفعه لطلب الاعتذار عن المهمة، مشددًا على ضرورة وحدة الإدارة لمصلحة النادي.

وسلط غريب الضوء على الأزمات التي تواجه الإسماعيلي، مشيرًا إلى الخلافات الإدارية التي أثرت على الفريق، وتمنى أن يركز المجلس على إخراج الفريق من هذه المأزق.

واتم غريب حديثة، بتمنياته بالتوفيق لفريق الإسماعيلي، معبرًا عن أمله في أن تتحسن الظروف مستقبلاً ليكون النادي في وضع أفضل.

وكان نادى الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أعلن مساء يوم الإثنين، الموافق 1 أكتوبر 2024، تعيين شوقى غريب مدرب المقاولون ومنتخب مصر السابق، مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا للراحل إيهاب جلال، الذي توفى يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري.

واستمر شوقي غريب في قيادة نادي الإسماعيلي لمدة 4 أيام فقط قبل الاختلاف، وعدم التوصل إلى اتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة الدراويش في واقعة غريبة.

إقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يقود نانت ضد ليون فى الدورى الفرنسى غدا

تفاصيل تدريبات الأهلى اليوم استعدادا لمواجهات السوبر المصري

تم نسخ الرابط