التفاصيل الكاملة لجلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي.. وكيل بلعيد يتدخل

الأهلي- أحمد قندوسي
الأهلي- أحمد قندوسي

حضر الجزائري أحمد القندوسي ووكيله  لمقر النادي الأهلي للتحقيق، في تواجد مدير التعاقدات أمير توفيق ومحمد رمضان المدير الرياضي.

اللاعب الجزائري أكد صحة تصريحاته في برنامج تلفزيوني، لكن أشار إلى أنه كان يجب عليه الرجوع إلى النادي في البداية، وهو ما أكده المدير الرياضي محمد رمضان.

تفاصيل تحقيق الأهلي مع أحمد قندوسي 

وقدم قندوسي تسجيلات صوتية ومحادثات ووثائق تثبت صحة تصريحاته بخصوص صفقته وصفقة زين الدين بلعيد.

وعلم" الموجز" أنه أثناء التحقيق، تحدث وكيل زين الدين بلعيد، علي كرماني، عبر الهاتف، وأكد ما حدث خلال المفاوضات مع اللاعب، وتم التواصل مع محمد رمضان وإبلاغه بما جرى خلال المفاوضات التي استمرت 4 أشهر.

تم إعداد تقرير شامل يتضمن أقوال قندوسي ووكيله، بالإضافة إلى أقوال علي كرماني، لتقديمه لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب.

وكيل بلعيد يؤكد تصريحات أحمد القندوسي 

وكان على كرماني، وكيل زين الدين بلعيد، قد أكد على  صحة تصريحات أحمد القندوسي التي أثارت جدلاً وارتباكًا في أوساط جماهير النادي الأهلي.

وأشار كرماني إلى أن النادي الأهلي طلب من وكيل زين الدين بلعيد دخول وكيل آخر في صفقة انتقال اللاعب، وأن هناك أخطاء متعددة وقعت من جانب مسؤولي التفاوض في النادي، مما جعل المفاوضات تستمر لمدة تقارب 3 إلى 4 أشهر وتكون "فوضوية" بشكل كبير من جانب المارد الأحمر

وأوضح وكيل بلعيد أن تم إشراك 4 وكلاء في صفقة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، بهدف تقاسم العمولة التي تبلغ 10% من قيمة عقد اللاعب بين جميع الوكلاء بنسبة 2.5% لكل وكيل.

وفي ختام تصريحاته، أكد كرماني أنه انسحب من الصفقة بسبب عدم ثقته في مسؤول التفاوض في النادي الأهلي، وتبين له أن مخاوفه كانت مبررة.

وعلى سياق اخر يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه سيراميكا كليوباترا على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قرأ أيضًا.. 

قرار مثير داخل الأهلي بشأن مصير أحمد القندوسي.. هل يرحل؟

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري.. جوميز يحسم

تم نسخ الرابط